القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 04/12/2018 توقيت عمان - القدس 7:16:08 PM
اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

عقد رؤساء فروع نقابة الممرضين في المحافظات اجتماعا بحضور نقيب الممرضين خالد ربابعة تم خلاله بحث مطالب الممرضين العاملين في القطاع العام وآلية التصعيد في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

 

واكد ربابعة على ضرورة استجابة الحكومة لمطالب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات العادلة لتجنب اللجوء لاجراءات تصعيدية.

 

واكد ان هناك ظلم قديم جديد واقع على الممرضين وان النقابة تتمنى أن لاتضطر الى اللجوء للتصعيد.

 

واشار ربابعة أنه سيطرح مطالب الممرضين خلال اللقاء الذي سيجمع مجلس النقباء برئيس الوزراء د.عمر الرزاز صباح غد الأربعاء.

 

وقال امين سر النقابة احمد الحوراني ان رؤساء الفروع اكدوا خلال الاجتماع جاهزيتهم لاتخاذ اي اجراء تقرر النقابة في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

 

وكانت نقابة الممرضين قد امهلت الحكومة عشرة أيام قبل اللجوء للتصعيد.

 

وتطالب النقابة بتعديل مواد نظام الخدمة المدنية حسب المذكرة التي تم تسليمها للحكومة والمطالبة بإلغاء "المنحنى الطبيعي" اعتبارا من هذا العام.

 

كما تطالب باعتبار مهنة التمريض مهنة خطرة في جميع أماكن عمل الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات، وصرف علاوة العمل الإضافي الممرضين والقابلات من تاريخ التعيين، ورفع العلاوة الفنية للممرضين والقابلات في وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية، وتوزيع المناصب الاشرافية بعدالة وبناء على الكفاءة وليس لفئة دون اخرى .

Tuesday, December 04, 2018 - 7:16:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018