وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 04/12/2018 توقيت عمان - القدس 7:16:08 PM
اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

عقد رؤساء فروع نقابة الممرضين في المحافظات اجتماعا بحضور نقيب الممرضين خالد ربابعة تم خلاله بحث مطالب الممرضين العاملين في القطاع العام وآلية التصعيد في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

 

واكد ربابعة على ضرورة استجابة الحكومة لمطالب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات العادلة لتجنب اللجوء لاجراءات تصعيدية.

 

واكد ان هناك ظلم قديم جديد واقع على الممرضين وان النقابة تتمنى أن لاتضطر الى اللجوء للتصعيد.

 

واشار ربابعة أنه سيطرح مطالب الممرضين خلال اللقاء الذي سيجمع مجلس النقباء برئيس الوزراء د.عمر الرزاز صباح غد الأربعاء.

 

وقال امين سر النقابة احمد الحوراني ان رؤساء الفروع اكدوا خلال الاجتماع جاهزيتهم لاتخاذ اي اجراء تقرر النقابة في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم.

 

وكانت نقابة الممرضين قد امهلت الحكومة عشرة أيام قبل اللجوء للتصعيد.

 

وتطالب النقابة بتعديل مواد نظام الخدمة المدنية حسب المذكرة التي تم تسليمها للحكومة والمطالبة بإلغاء "المنحنى الطبيعي" اعتبارا من هذا العام.

 

كما تطالب باعتبار مهنة التمريض مهنة خطرة في جميع أماكن عمل الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات، وصرف علاوة العمل الإضافي الممرضين والقابلات من تاريخ التعيين، ورفع العلاوة الفنية للممرضين والقابلات في وزارة الصحة والمستشفيات الجامعية، وتوزيع المناصب الاشرافية بعدالة وبناء على الكفاءة وليس لفئة دون اخرى .

Tuesday, December 04, 2018 - 7:16:08 PM
التعليقات
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم
04/12/2018 - 8:52:36 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018