القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 03/12/2018 توقيت عمان - القدس 2:18:08 PM
القرعان يطالب بإعادة تأهيل "طريق البترول"
القرعان يطالب بإعادة تأهيل "طريق البترول"

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

طالب مساعد رئيس مجلس النواب إبراهيم القرعان، الحكومة بضرورة إعادة تأهيل وإصلاح طريق البترول في محافظة إربد، نظرًا لكثرة الحوادث التي يشهد هذا الطريق والذي أصبح يطلق عليه "طريق الموت".

 

وقال، في رسالة وجهها إلى رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الاثنين، إن هذا الطريق، الذ يربط عدة ألوية بمحافظة إربد مع بعضها، يشهد حوادث سير متكررة تؤدي في كثير من الأحيان إلى وفيات وإصابات بالغة.

 

ودعا القرعان، الرئيس الرزاز إلى ضرورة الإيعاز للقيام بزيارة ميدانية وتفقدية لهذا الطريق، وتقييم واقع حاله، ومن ثم إجراء الإصلاحات المناسبة وإعادة تأهيل فهو بحاجة إلى توسعة وإنارة.

Monday, December 03, 2018 - 2:18:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018