القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 30/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:31:17 PM
الذهب يرتفع
الذهب يرتفع

تحركت أسعار الذهب في نطاق ضيق الجمعة، مع تغير طفيف في الدولار، بعد أن أرسل الرئيس الأميركي دونالد ترمب إشارات متباينة بشأن آفاق التوصل إلى اتفاق تجاري مع بكين، بينما قفز البلاديوم إلى مستوى قياسي.

ويتوقع أن يناقش ترامب مع نظيره الصيني شي جين بينغ التجارة على هامش اجتماعات قمة مجموعة العشرين، في الأرجنتين، السبت، حيث من المتوقع أن تهيمن التوترات التجارية العالمية على الأجندة.

بيد أن ترمب أرسل إشارات متباينة بشأن الاتفاق التجاري لدى توجهه إلى الأرجنتين، الخميس، إذ قال إن اتفاقا قد بات وشيكا، لكنه غير متأكد إن كان يريد مثل هذا الاتفاق.

وارتفع الذهب 0.1 في المئة في التعاملات الفورية إلى 1224.21 دولار للأوقية (الأونصة)، بحلول الساعة 06:46 بتوقيت غرينتش. وانخفض الذهب في العقود الأميركية الآجلة إلى 1229.7 دولار للأوقية.

وسجل مؤشر الدولار تغيرا طفيفا اليوم.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.1 في المئة في التعاملات الفورية إلى 14.32 دولار للأوقية. وزادت الأسعار بنحو0.7 في المئة منذ بداية الشهر إلى الآن.

وارتفع البلاتين 0.4 في المئة إلى 813.40 دولار للأوقية، وهو على مسار تسجيل رابع خسارة أسبوعية على التوالي بعدما هبط بنحو ثلاثة في المئة منذ بداية الأسبوع.

وزاد البلاديوم 0.6 في المئة إلى 1187.65 دولار للأوقية، وكان قد سجل مستوى قياسيا مرتفعا، خلال الجلسة، عند 1190 دولارا للأوقية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 30, 2018 - 9:31:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018