القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 30/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:24:25 PM
ماي: سأكون صارمة مع بن سلمان
ماي: سأكون صارمة مع بن سلمان

تعهدت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بأن تكون "صارمة" خلال لقائها اليوم الجمعة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، والذي سيتناول قضية اليمن ومقتل الصحفي، جمال خاشقجي.

وقالت ماي، في تصريحات صحفية أدلت بها: "أنوي إجراء محادثات مع ولي العهد السعودي. والرسالة التي سأنقلها إليه ستكون بسيطة للغاية وستتطرق إلى قضية جمال خاشقجي وكذلك الأوضاع في اليمن".

وتابعت ماي: "علاقاتنا مع السعودية هي التي تتيح لي الجلوس معه، وأن أكون صارمة في مواقفنا من هاتين القضيتين".

وأوضحت رئيسة الوزراء البريطانية: "إننا نريد أن نرى تحقيقا دقيقا وشفافا له مصداقية فيما حدث لخاشقجي وبالطبع محاسبة المسؤولين ".

وأردفت ماي: "فيما يخص قضية اليمن ما زلنا نشعر بقلق كبير من الوضع الإنساني هناك. إن الحل طويل الأمد في اليمن يقع في المجال السياسي، وسندعو كل الأطراف إلى السعي الحقيقي للتوصل إلى هذا الحل والعمل عليه".  

واعتبرت ماي أن "الوقت مناسب حاليا لذلك، لأن هناك فرصة لإيجاد حل سياسي، لضمان مستقبل آمن وسالم للشعب اليمني".

ومن المتوقع أن يجري اللقاء الثنائي بين ماي وبن سلمان في الساعة 20:00 من مساء اليوم بتوقيت غرينيتش في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس على هامش أعمال قمة "G20" المنعقدة في المدينة من 30 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 30, 2018 - 9:24:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018