. النقابات المهنية تعلن عدم مشاركتها في اعتصام الدوار الرابع

العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل الطحلة تفاصيل جديد.. مخترع فايزر يكشف خطورة المتحور "أوميكرون" الوهادنة: شدة المتحور الجنوب افريقي أوميكرون لم تتضح بعد انطلاق فعاليات المؤتمر الأوروبي العربي الأول لأمن الحدود.. تقرير تلفزيوني عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/11/2018 توقيت عمان - القدس 8:52:48 PM
النقابات المهنية تعلن عدم مشاركتها في اعتصام الدوار الرابع
النقابات المهنية تعلن عدم مشاركتها في اعتصام الدوار الرابع
الحقيقة الدولية - عمان 

قال رئيس مجلس النقباء نقيب أطباء الأسنان، الدكتور إبراهيم الطراونة، إن النقابات المهنية لم تتلق اي دعوة للمشاركة في اعتصام دوار الرابع المزمع إقامته غدا الجمعة تحت شعار "#جمعة_معناش".

واوضح الطراونة في تصريح صحفي أن النقابات المهنية تقف دائما إلى جانب الشعب وهمومه، إلا أن وقفة يوم غد لم تتم بالتنسيق مع مجلس النقباء كما أن المجلس مازال يجهل هوية من دعى للاعتصام امام مقر رئاسة الوزراء.
وشدد الطراونة على أن النقابات المهنية كانت دوما ولازالت بيوت خبرة، حيث تم استشارتها عدة مرات حول وقفات واعتصامات أمام الرابع أو مجلس الأمة وغيرها، لافتا إلى أن اعتصام غد لم تتلقى دعوة من منظميه المجهولين.
يذكر أن مجلس النقباء وخلال اجتماعه أمس الأربعاء، ناقش عدة أمور من بينها المنحى الوظيفي الذي سيؤثر على منتسبي النقابات المهنية في القطاع العام الا انه لم يبحث أو يشر إلى أي مشاركة له في اعتصام الغد على الدوار الرابع.

Thursday, November 29, 2018 - 8:52:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021