القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 26/11/2018 توقيت عمان - القدس 3:54:31 PM
"المعلمين" تعلق إضرابها بعد الاتفاق مع الحكومة على تلبية مطالبها..تقرير تلفزيوني
"المعلمين" تعلق إضرابها بعد الاتفاق مع الحكومة على تلبية مطالبها..تقرير تلفزيوني
الحقيقة الدولية - عامن - خاص

أعلن نقيب المعلمين الأردنيين باسل الفريحات تعليق اضراب المعلمين المقرر غدا الثلاثاء، في ضوء قرار مجلس الوزراء في جلسته اليوم الاثنين بالموافقة على استثناء المعلمين من المنحنى الطبيعي فيما يتعلق بالتقارير السنوية المرتبطة بنظام الخدمة المدنية.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم ومجلس نقابة المعلمين عقدت جلسة موسعة مساء أمس، بحضور وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور بسام التلهوني ونقيب المعلمين باسل الفريحات وعدد من أعضاء مجلس النقابة، تم خلاله التأكيد على أهمية التعاون وتعزيز الشراكة القائمة بين الوزارة والنقابة بما يخدم العملية التربوية.

 

وقال فريحات في تصريح صحفي اليوم: انه تم خلال اللقاء، الاتفاق على موافقة مجلس نقابة المعلمين على اعتماد العلاوة الفنية الواردة في المادة 18 من مشروع نظام مزاولة المهن التعليمية (المسار المهني والوظيفي) لتصبح على النحو الآتي:- المستوى الأول 35 بالمئة بدلاً من 25 بالمئة. - المستوى الثاني 50 بالمئة .

 

- المستوى الثالث 100 بالمئة.

- علاوة التميز 50 بالمئة.

- إضافة إلى العلاوة الأساسية الواردة في النظام والبالغة في حدها الأعلى 100 بالمئة للمعلم المزاول.

 

وأضاف فريحات انه تم الاتفاق على أن تقوم الوزارة بسحب التعميم الصادر من الوزارة بالتدريب على سجلات الأداء، واصدار قرار بالتعميم على كافة المستشفيات بعدم اصدار أي تقرير طبي قضائي إلا بتوقيع طبيب طوارئ وطبيب اختصاص وإداري مناوب، إضافة إلى متابعة مؤسسة الضمان الاجتماعي حول مدى انطباق معايير المهن الخطرة على مهنة التعليم، ومخاطبة الحكام الإداريين للتنسيق مع هيئات فروع نقابة المعلمين في المحافظات في حالات الاعتداء أو الشكوى على المعلمين.



Monday, November 26, 2018 - 3:54:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018