غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه في ذمة الله إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" أسعار الذهب في الأردن الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/11/2018 توقيت عمان - القدس 3:04:38 PM
مركز يؤكد حظر "فيس بوك" نشر صور الوحدة الإسرائيلية الخاصة
مركز يؤكد حظر "فيس بوك" نشر صور الوحدة الإسرائيلية الخاصة

أكد مركز الإعلام الاجتماعي "صدى سوشيال" استجابة إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للاحتلال بمنع نشر صور القوة الصهيونية الخاصة التي تسللت لقطاع غزة قبل نحو أسبوعين، ونشر القسام صورها كمطلوبين لها.

 

وقال المركز في بيان له وصل وكالة "صفا"، "إن إدارة " فيس بوك" استجابت لطلب الرقيب العسكري الصهيوني بحظر نشر الصور، من خلال حذفها بشكل تلقائي بعد ثواني من نشرها على جميع منصات الموق‘".

 

ووثق المركز وفق بيانه، حظر وحذف عشرات حسابات النشطاء والصحفيين الفلسطينيين على خلفية نشر صور الجنود، بعد أن منع الاحتلال تداولها خلال اليومين الماضيين.

 

ووصف المركز هذا التعاون بين فيس بوك وحكومة الاحتلال، "بالخطير والانحياز الكامل في تبني رواية الاحتلال، وتجاهل الرواية الفلسطينية".

 

ونشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلّح لحركة "حماس"، الخميس الماضي صورًا لعدد من أفراد القوة الصهيونية الخاصة التي حاولت تنفيذ مخطط أمني خطير في قطاع غزة.

 

ودعت الكتائب جميع أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلوماتٍ بخصوص الأشخاص الموجودين في الصور المنشورة.

 

فيما فرضت الرقابة العسكرية الصهيونية تعميمًا بعدم نشر أو تداول الصور والمعلومات التي نشرتها كتائب القسام، بالتزامن مع إغلاق إدارة موقع "فيس بوك" العشرات من صفحات النشطاء الفلسطينيين الذين نشروا صور الوحدة الخاصة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, November 25, 2018 - 3:04:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023