دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:01:37 AM
ضربة أميركية تقتل العشرات في الصومال
ضربة أميركية تقتل العشرات في الصومال
شن الجيش الأميركي غارتين جويتين على مسلحي حركة الشباب في الصومال، سقط خلالها ما لا يقل عن 37 قتيلا.
وأوضح الجيش الأميركي في بيان، الثلاثاء، أن الضربتين وقعتا الاثنين الماضي، قرب ديباتسايل في الصومال وكانتا تستهدفان مسلحي حركة الشباب.

ونقلت وكالة رويترز عن بيان الجيش الأميركي أن تقييمه لا يشير إلى مقتل أو إصابة أي مدنيين في الضربتين.

ونفذت الولايات المتحدة 22 ضربة جوية، العام الجاري، ضد حركة الشباب التي تتخذ من الصومال مقرا لها.

وتدعم القوات الأميركية في الصومال الحكومة المدعومة من الأمم المتحدة ضد حركة الشباب الإرهابية، التي فقدت السيطرة على معظم بلدات ومدن الصومال بعد طردها من مقديشو عام 2011.

وتعد حركة الشباب من أخطر المنظمات الإرهابية الناشطة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وغالبا ما تستهدف مقديشو بهجمات قاتلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 21, 2018 - 12:01:37 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023