كيميتش يقود بايرن ميونخ للإطاحة بآرسنال مخادمة يحتسب 3 ركلات جزاء للعين الإماراتي ضد الهلال السعودي ركلات الترجيح تحمل ريال مدريد لنصف نهائي الأبطال على حساب السيتي وزير الخارجية: أونروا حاجة أكثر من أي وقت ودعمها استقرار إقليمي لماذا يتزوجون في الأردن؟! وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 18 – 4- 2024 اعتصام أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف تصدير السلاح ل"إسرائيل" 7200 جريح "إسرائيلي" احتاجوا للتأهيل منذ بداية الحرب إعلام غزة: 520 شهيدا في اقتحام الاحتلال لمخيم النصيرات رئيس الإمارات يوجه بدراسة سريعة للبنية التحتية بالدولة ودعم متضرري الأمطار مفوض "أونروا": الهجوم ضد الوكالة هدفه تجريد اللاجئين الفلسطينيين من صفة اللجوء وزير الخارجية: "إسرائيل" تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي فرسان التغيير في الاغوار الجنوبيه تطلق الحملة الوطنية للتبرع بالدم لأجل فلسطين "دمنا دمكم" البرلمان العربي: القضية الفلسطينية تتعرض لمحاولات تصفية ممنهجة ومتعمدة غارات إحتلالية على البقاع اللبناني

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/11/2018 توقيت عمان - القدس 10:35:36 PM
إيقاف حكم مباراة الترجي.. وجدل بشأن اللقب الأفريقي
إيقاف حكم مباراة الترجي.. وجدل بشأن اللقب الأفريقي

أثار قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، الثلاثاء، بإيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي، الذي أدار مباراة إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي وأول أغسطس الكونغولي، جدلا واسعا حول أحقية الترجي بلقب "الأبطال"، في حال خلصت التحقيقات إلى تورط الحكم بتلقي رشوة من النادي التونسي.

وكان الفريق الأنغولي قد تغلب على الترجي ذهابا 1-صفر، وخسر في تونس بنتيجة 2-4، ليتأهل الترجي إلى النهائي، وتمكن أول أغسطس من تسجيل هدفا ألغاه الحكم الزامبي.

وتقدم أول أغسطس بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي للعبة، بسبب احتساب الحكم الزامبي لركلة جزاء "مشكوك" في صحتها للترجي، إلى جانب إلغاء هدف للفريق الأنغولي.

وفي وقت سابق، الثلاثاء، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إيقاف سيكازوي حكم إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لحين انتهاء التحقيق معه لتورطه في قضية فساد. وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية.

وأثار قرار الكاف الجدل بشأن أحقية الترجي التونسي في الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، حيث من المتوقع أن يطالب الفريق الأنغولي بأحقيته في المباراة النهائية، حال ثبوت تورط سيكازوري.

يشار إلى أن الترجي التونسي توج بلقب "الأبطال" بفوزه على الأهلي المصري بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-2).

وستضع نتيجة التحقيقات، التي ستجريها لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي حدا للجدل المثار حول الفريق الأحق بالتتويج بلقب الأبطال.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, November 20, 2018 - 10:35:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023