القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 16/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:45:10 PM
"قيامة أرطغرل" يواصل تربعه على عرش المسلسلات التركية
"قيامة أرطغرل" يواصل تربعه على عرش المسلسلات التركية

يواصل مسلسل "قيامة أرطغرل" تربعه على عرش المسلسلات التركية بتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة عقب عرض أولى حلقاته قبل أسبوع، متفوقا على بقية البرامج والمسلسلات، ومحققا مرتبة عالمية متقدمة.

المسلسل منذ بدء عرضه حقق نسب مشاهدة عالية وقياسية، حطم فيها الأرقام، وفي حلقته الأولى بالموسم الخامس في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حقق المرتبة الأولى بتركيا والخامسة عالميا، وحقق تفاعلا على تويتر ليلة البث بلغ أكثر من مئة ألف تغريدة.

وينتظر محبو المسلسل مزيدا من الإثارة في الحلقات المقبلة، بعد أحداث مشوقة حدثت في الحلقة الأولى، شملت تعرض "أرطغرل" لعدد من المكائد من الداخل والخارج.

ويحيط الأعداء بأرطغرل من الداخل بوجود قبائل منافسة، مدفوعة من قبل المغول لتلعب دورها، في حين يتحكم في مصير الدولة السلجوقية المغول أيضا، والبيزنطيون يسعون -من جهة أخرى- لتقويض أركان حكم أرطغرل.

وتدور أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل" في القرن 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ - 1258م/726هـ - 1326م).

وينقل الموسم الجديد أحداثا جديدة مشوقة، عقب استكمال عمليات التصوير في ديكورات جديدة، وبكادر من الممثلين معظمهم من الوجوه الجديدة.

يذكر أن المسلسل يُبث في أكثر من 85 دولة، وشاهده خلال المواسم السابقة نحو ثلاثة مليارات، وموسمه الحالي هو الأخير، لينطلق في سلسلة جديدة باسم "قيامة عثمان غازي".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 16, 2018 - 5:45:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018