القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 16/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:45:10 PM
"قيامة أرطغرل" يواصل تربعه على عرش المسلسلات التركية
"قيامة أرطغرل" يواصل تربعه على عرش المسلسلات التركية

يواصل مسلسل "قيامة أرطغرل" تربعه على عرش المسلسلات التركية بتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة عقب عرض أولى حلقاته قبل أسبوع، متفوقا على بقية البرامج والمسلسلات، ومحققا مرتبة عالمية متقدمة.

المسلسل منذ بدء عرضه حقق نسب مشاهدة عالية وقياسية، حطم فيها الأرقام، وفي حلقته الأولى بالموسم الخامس في 11 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حقق المرتبة الأولى بتركيا والخامسة عالميا، وحقق تفاعلا على تويتر ليلة البث بلغ أكثر من مئة ألف تغريدة.

وينتظر محبو المسلسل مزيدا من الإثارة في الحلقات المقبلة، بعد أحداث مشوقة حدثت في الحلقة الأولى، شملت تعرض "أرطغرل" لعدد من المكائد من الداخل والخارج.

ويحيط الأعداء بأرطغرل من الداخل بوجود قبائل منافسة، مدفوعة من قبل المغول لتلعب دورها، في حين يتحكم في مصير الدولة السلجوقية المغول أيضا، والبيزنطيون يسعون -من جهة أخرى- لتقويض أركان حكم أرطغرل.

وتدور أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل" في القرن 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ - 1258م/726هـ - 1326م).

وينقل الموسم الجديد أحداثا جديدة مشوقة، عقب استكمال عمليات التصوير في ديكورات جديدة، وبكادر من الممثلين معظمهم من الوجوه الجديدة.

يذكر أن المسلسل يُبث في أكثر من 85 دولة، وشاهده خلال المواسم السابقة نحو ثلاثة مليارات، وموسمه الحالي هو الأخير، لينطلق في سلسلة جديدة باسم "قيامة عثمان غازي".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 16, 2018 - 5:45:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018