ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:10 PM
محرز يتحدث عن "الحرب مع صلاح"
محرز يتحدث عن "الحرب مع صلاح"

أكد النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الخميس، أنه لا يهتم بما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الصراع بينه وبين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وتحدث محرز للقناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر موقع "يوتيوب" قائلا: "الحرب مع صلاح؟ لا أعرف عنها أي شيء. صلاح لاعب جيد للغاية وأحبه فهو لاعب كبير".

وأضاف محرز: "لا يوجد أي داع للمعارك عبر مواقع الواصل الاجتماعي، لا توجد مشكلة مع صلاح".

وعن مثله الأعلى قال النجم الجزائري: "لا أقتدي بأي لاعب ولكنني أتمنى اللعب بجوار نجم برشلونة ليونيل ميسي".

ويرى محرز أن الحديث عن التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة سابق لأوانه، قائلا: "نهائيات أمم أفريقيا ستلعب في شهر يونيو، وبالتالي فإنه من الأفضل أن نفكر في اللقاء المقبل لحسم التأهل إلى البطولة".

وبخصوص الانتقادات التي يتعرض لها في الإعلام الجزائري، علق محرز: "لا أعرف المحللين الجزائريين ولا أشاهد القنوات الجزائرية، كما أن الانتقاد يعتبر جزءا من كرة القدم".

وتحدث محرز عن مالك فريقه السابق، ليستر سيتي الذي حصد معه الدوري الإنجليزي عام 2016، قائلا: "حزنت لوفاة رئيس ليستر سيتي، لا سيما أن حادثة الوفاة كانت مؤثرة، بالإضافة إلى أنني قضيت معه الكثير من الوقت".

يذكر أن محرز توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016، قبل أن ينجح صلاح في الظفر بذات الجائزة في عام 2018.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 16, 2018 - 5:40:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023