القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:00:25 AM
نجم الكرة المصرية المظلوم يغلق باب "الفراعنة"
نجم الكرة المصرية المظلوم يغلق باب "الفراعنة"

أعلن لاعب الأهلي المصري وليد سليمان اعتزال اللعب دوليا، بعد حالة من الجدل صاحبت تجاهل الأجهزة الفنية لمنتخب مصر له منذ نحو عامين.

وكتب سليمان على حسابه بموقع "تويتر"، مساء الأربعاء: "رفعا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل، أعلن اعتزالي اللعب دوليا. بالتوفيق دوما لمنتخب بلادي".

ورغم تألقه الشديد مع فريقه محليا وأفريقيا، كان آخر استدعاء دولي لسليمان في نوفمبر 2016، عندما واجه منتخب "الفراعنة" نظيره الغاني في تصفيات كأس العالم 2018.

ويمتلك لاعب إنبي السابق صاحب الـ33 سنة، سجلا دوليا هزيلا به 22 مباراة وهدف وحيد، علما أنه لم ينل ثقة المدير الفني السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر، أثناء مونديال روسيا.

وأعاد خروج سليمان من قائمة منتخب مصر التي ستواجه تونس، الجمعة، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، حالة الجدل بشأن اختيارات الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أغيري.

وقوبل استبعاد اللاعب الأعسر عن قائمة "الفراعنة" باستغراب شديد في الأوساط الرياضية المصرية، لا سيما بعد تألقه مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل له 13 هدفا.)

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 16, 2018 - 12:00:25 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018