الأمم المتحدة تقترح إدارة عسكرية مشتركة للحديدة اليمنية وزير الأوقاف الفلسطيني يثمن موقف الأردن الداعم للمقدسات الإسلامية والمسيحية قوات الإحتلال تقتحم مبنى "وفا" وتمنع العاملين من مغادرته "الخارجية الفلسطينية‘‘: تصعيد خطير من المستوطنين بحماية قوات الاحتلال ضد الفلسطينيين لكلّ نوع من الصوف عناية خاصة "خليج البوبكورن".. جزيرة إسبانية شاطئها فشار لا يؤكل أنواع من مبيدات حشرية تسبب إعاقة ذهنية للأطفال تعرّف على النساء الأكثر تأثيراً في التكنولوجيا "مراد والمومني ": فكرة " السترات الصفراء " متحركة - فيديو "الاوقاف" تلغي قرارا بالموافقة على تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" زخات من الأمطار الاربعاء عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان الصفدي : "الركبان" ليس مسؤولية أردنية وزیر الأوقاف ابو البصل : لم افكر بالاستقالة ماكرون يسترضي "السترات الصفراء" ويعلن حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:59:40 PM
الجزائر.. عشرات المصابين في "معركة كروية"
الجزائر.. عشرات المصابين في "معركة كروية"

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.

وقالت المديرية في بيان نشرته عبر موقعها، إنها سجلت "إصابة 18 شرطيا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية".

كما أكدت أنها "باشرت التحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر سلوكا غير لائق لبعض أفراد حفظ النظام أثناء تأدية مهمتهم"، مضيفة أنها "ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة إذا ثبت تورطهم"، وفقما نقلت "فرانس برس".

وأظهر الفيديو المذكور رجال شرطة بالزي الرسمي والمدني ينهالون ضربا بالهراوات على شاب وهو ساقط في مدرجات ملعب 5 يوليو، الذي احتضن لقاء مولودية الجزائر واتحاد بلعباس.

وأضاف البيان، أن الشرطة أوقفت 42 شخصا أثناء هذه الأحداث "بسبب الإخلال بالنظام العام، وحيازة أسلحة بيضاء ومخدرات ومؤثرات عقلية".

ودعت المديرية المشجعين "إلى التحلي بالروح الرياضية"، مؤكدة "عزمها على حماية المواطن والممتلكات مع الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية"

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 15, 2018 - 11:59:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018