القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:59:40 PM
الجزائر.. عشرات المصابين في "معركة كروية"
الجزائر.. عشرات المصابين في "معركة كروية"

أصيب 40 شخصا هم 18 شرطيا و22 مشجعا، في أحداث عنف أعقبت مباراة كرة قدم في الجزائر، الثلاثاء، حسبما أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الأربعاء.

وقالت المديرية في بيان نشرته عبر موقعها، إنها سجلت "إصابة 18 شرطيا، 4 منهم في حالة خطيرة، و22 مناصرا مع تحطيم 10 مركبات تابعة للشرطة ومركبة خاصة وسيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية".

كما أكدت أنها "باشرت التحقيق في صحة الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر سلوكا غير لائق لبعض أفراد حفظ النظام أثناء تأدية مهمتهم"، مضيفة أنها "ستتخذ الإجراءات الإدارية اللازمة إذا ثبت تورطهم"، وفقما نقلت "فرانس برس".

وأظهر الفيديو المذكور رجال شرطة بالزي الرسمي والمدني ينهالون ضربا بالهراوات على شاب وهو ساقط في مدرجات ملعب 5 يوليو، الذي احتضن لقاء مولودية الجزائر واتحاد بلعباس.

وأضاف البيان، أن الشرطة أوقفت 42 شخصا أثناء هذه الأحداث "بسبب الإخلال بالنظام العام، وحيازة أسلحة بيضاء ومخدرات ومؤثرات عقلية".

ودعت المديرية المشجعين "إلى التحلي بالروح الرياضية"، مؤكدة "عزمها على حماية المواطن والممتلكات مع الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية"

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 15, 2018 - 11:59:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018