وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 3:37:50 PM
عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه
عطاء بـ"10" آلاف لهدم سور مدرسة لب الثانوية و"60" ألف لإعادة بنائه

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

انهار سور مدرسة لب الثانوية للبنات مؤخرا بسبب السيول والهطول المطري الاخير الذي اجتاح محافظة مأدبا، ونتيجة للبنية التحتية المتآكلة انهار السور دون وقوع إصابات.

 

وأوضح مصدر مقرب من تربية ذيبان بأنه تم طرح عطاء لهدمه وثم إعادة بنائه من جديد بتكلفة مالية وصلت إلى حوالي 70 ألف دينار.، موزعة على 10 آلاف دينار لهدمه و60 ألف دينار لإعادة بنائه ضمن عطاء لأحد المتعهدين.

 

وبين المصدر أن حجم السور لا يتحمل هذا المبلغ الكبير لهدمه وإعادة بنائه ضمن الابنية المقامة في المنطقة، وبحسب مختصين فإن المبلغ المالي من أجل الهدم والبناء لا يتعدى الـ20 ألف دينار فقط، معللا أن هناك خلل في الرقم المعلن والواضح من قبل لجان خصصت لهذه الغاية وإعادة النظر بالمبلغ الكبير لهذا العطاء.

 

فيما أفاد مصدر في مجلس محافظة مأدبا بأن مهندسين مختصين قاموا بزيارة المدرسة ووضعوا قيمة عطاء متدنية جدا لإعادة بناء السور بعيدة كل البعد عن أرقام العطاء المعلن للمتعهد.

 

وأشار المصدر إلى ضرورة تحويل هذا العطاء للتحقيق فيه والخروج بآلية وطرح العطاء مرة أخرى لإزالة الطمم وإعادة بناء السور مرة أخرى حتى لا يقعوا في الشك والريبة بهذه الأرقام الكبيرة لبناء السور في مدرسة لب الثانوية للبنات والتابعة لمديرية تربية ذيبان.

Thursday, November 15, 2018 - 3:37:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023