القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:17:33 AM
ليست الأهداف فقط.. رقم آخر يثبت تفوق صلاح بالدوري الإنجليزي
ليست الأهداف فقط.. رقم آخر يثبت تفوق صلاح بالدوري الإنجليزي

لم يقدم المصري محمد صلاح المستوى المنتظر منه خلال الموسم الجاري في أعين متابعيه، الذين قارنوا أداءه بما قدمه في الموسم الماضي مع ليفربول الإنجليزي.

ويرى كثيرون أن التوفيق يعاند النجم المصري، الذي جمع الموسم الماضي لقبي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى هداف المسابقة.

لكن بعد مرور 12 مرحلة من الموسم الجديد، تثبت الأرقام أن صلاح يتفوق على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في نقطة مهمة، تكشف أهمية وجوده داخل الملعب.

ويكشف إحصاء استعرضه موقع "ليفربول إيكو" المهتم بأخبار النادي، أن صلاح نجح في الاستحواذ على 13 كرة مشتركة في الثلث الهجومي من ملعب فريقه، وهو رقم لم يحققه أي لاعب آخر في الدوري هذا الموسم.

ومن شأن هذه الجهود التي يبذلها صلاح، تعزيز امتلاك ليفربول للكرة، وزيادة احتمالات تشكيل الخطورة على مرمى المنافسين.

ورغم تراجع نسبي في مردود صلاح، يصر المدير الفني لليفربول الألماني يورغن كلوب، على إشراكه إلى جانب الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

وسجل صلاح 6 مرات مع فريقه في الدوري هذا الموسم، مبتعدا بفارق هدفين عن متصدر قائمة الهدافين، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 15, 2018 - 12:17:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018