القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:14:53 AM
قبيل نهاية 2018.. حرب الأهداف تشتعل بين ميسي ورونالدو
قبيل نهاية 2018.. حرب الأهداف تشتعل بين ميسي ورونالدو

قبل أسابيع قليلة على نهاية العام الجاري، تحتدم المنافسة بين أبرز نجمي كرة على مستوى العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، للظفر بلقب هداف أوروبا في 2018.

ومع ضيق الفارق بين مهاجم برشلونة الإسباني ونظيره لاعب يوفنتوس الإيطالي، لا يزال الصراع على لقب هذا العام مفتوحا بين اللاعبين، اللذين سيطرا على جوائز كرة القدم لعقد كامل.

ففي حين يمتلك ميسي في جعبته 40 هدفا حتى الآن هذا العام، فإن رونالدو يحتفظ برصيد 37 هدفا، ويعول الاثنان على ما تبقى لهما من مباريات حتى نهاية 2018.

ولا تزال أمام رونالدو 9 مباريات متبقية، في مقابل 8 لقاءات لميسي حتى نهاية 2018، الأمر الذي سيشعل المنافسة بين اللاعبين خلال ما تبقى من العام.

ومنذ عام 2008، يحتكر الثنائي أهم جوائز كرة القدم في العالم، لكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجح في كسر هذا الجمود مؤخرا، عندما توج بلقب أفضل لاعب في العالم الذي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويتنافس رونالدو وميسي أيضا على لقب الكرة الذهبية الذي تمنحه مجلة "فرانس فوتبول"، حيث سيعلن عن الاسم المتوج في ديسمبر المقبل.

Thursday, November 15, 2018 - 12:14:53 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018