عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان الصفدي : "الركبان" ليس مسؤولية أردنية وزیر الأوقاف ابو البصل : لم افكر بالاستقالة ماكرون يسترضي "السترات الصفراء" ويعلن حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية 143 مستوطنًا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة إصابات بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ 19 شمال غزة الاحتلال يقتحم مقر وكالة الأنباء الرسمية "وفا" ويستهدف موظفيها بقنابل الغاز الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية "عوفرا" في رام الله بحرية الاحتلال تعتقل صيادَيْن ببحر رفح في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. حماس تستهجن صمت الأمم المتحدة تجاه جرائم الاحتلال ليبرمان: الحكومة جرّت أذيال الخيبة بجولة التصعيد الأخيرة بغزة "الأردنية": مؤتمر يعرض لمستجدات الأمراض المعدية والمقاومة في المضادات الحيوية الأربعاء نتنياهو: حصلنا على موافقة للطيران فوق سلطنة عُمان وفاة 8 مرضى من غزة بسبب منع الاحتلال مرورهم عبر المعابر ضبط زيت زيتون مغشوش في مادبا

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:14:53 AM
قبيل نهاية 2018.. حرب الأهداف تشتعل بين ميسي ورونالدو
قبيل نهاية 2018.. حرب الأهداف تشتعل بين ميسي ورونالدو

قبل أسابيع قليلة على نهاية العام الجاري، تحتدم المنافسة بين أبرز نجمي كرة على مستوى العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، للظفر بلقب هداف أوروبا في 2018.

ومع ضيق الفارق بين مهاجم برشلونة الإسباني ونظيره لاعب يوفنتوس الإيطالي، لا يزال الصراع على لقب هذا العام مفتوحا بين اللاعبين، اللذين سيطرا على جوائز كرة القدم لعقد كامل.

ففي حين يمتلك ميسي في جعبته 40 هدفا حتى الآن هذا العام، فإن رونالدو يحتفظ برصيد 37 هدفا، ويعول الاثنان على ما تبقى لهما من مباريات حتى نهاية 2018.

ولا تزال أمام رونالدو 9 مباريات متبقية، في مقابل 8 لقاءات لميسي حتى نهاية 2018، الأمر الذي سيشعل المنافسة بين اللاعبين خلال ما تبقى من العام.

ومنذ عام 2008، يحتكر الثنائي أهم جوائز كرة القدم في العالم، لكن النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجح في كسر هذا الجمود مؤخرا، عندما توج بلقب أفضل لاعب في العالم الذي يقدمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويتنافس رونالدو وميسي أيضا على لقب الكرة الذهبية الذي تمنحه مجلة "فرانس فوتبول"، حيث سيعلن عن الاسم المتوج في ديسمبر المقبل.

Thursday, November 15, 2018 - 12:14:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018