القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 8:48:56 PM
إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد"
إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد"

كشف أمين عام رئاسة الوزراء سامي الداوود أنّ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز وافق على إحالة مخالفتين جديدتين إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، وواحدة إلى المدّعي العام، وأخرى إلى القضاء.

وأوضح الداوود أنّ المخالفتين اللتين تمّت إحالتهما إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تتعلّقان بقضايا تعود لوزارة التربية والتعليم، وتحديداً في إحدى المدارس التابعة لمديريّة تربية البادية الشماليّة الغربيّة، ونادي معلّمي محافظة العاصمة.

وأضاف أنّ المخالفة التي تمّت إحالتها إلى المدّعي العام تتعلّق بمديرية أوقاف جرش، فيما تتعلّق المخالفة التي تمّت إحالتها إلى القضاء بجامعة البلقاء التطبيقيّة.

وبحسب الداوود، فإنّ رئيس الوزراء أوعز أيضاً باسترداد مبالغ ماليّة تمّ صرفها دون وجه حقّ في وزارة التربية والتعليم، ومؤسّسة الإذاعة والتلفزيون، كما أوعز لوزارة التخطيط والتعاون الدّولي بالعمل على تحويل المبالغ المترتبة على قيود السلف والأمانات إلى الأموال العامة، بالإضافة إلى تحويل المبالغ المستحقة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أولاً بأول، وعدم تأخيرها.

ووافق رئيس الوزراء على تشكيل فريق للتحقيق في إحدى القضايا المتعلّقة باختبار بناء قدرات الطلبة المتميّزين في وزارة التربية والتعليم. وأشار الداوود إلى أنّ هذه القرارات تمّ اتخاذها بتوصية من الفريق المكلّف بمراجعة المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة، وبعد اطّلاع رئيس اللجنة الماليّة النيابيّة خالد البكّار.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, November 14, 2018 - 8:48:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018