أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 7:12:11 PM
محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة
محافظ اربد لـ"الحقيقة الدولية": غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة

الحقيقة الدولية -اربد - زيد المراشده:

قال محافظ اربد رضوان العتوم ان غرفة العمليات جاهزة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة خلال المنخفض الذي يؤثر على المملكة, وان كافة اجهزة ومؤسسات الدولة على استعداد تام للتعامل مع الملاحظات التي ترد اليها.

واضاف المحافظ العتوم ل "الحقيقة الدولية" انه تم التأكيد على الادوار والمهام المناطة بالدوائر والمؤسسات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية كل ضمن اختصاصه، وتنفيذ الخطة الموضوعة لهذه الغاية بالتعاون والتنسيق فيما بينها، وتحديد المناطق الاكثر تأثرا بالمنخفض الجوي .

واشار الى ان غرفة العمليات المخصصة لهذه الغاية في مبنى المحافظة ستعمل على مدار الساعة لتلبية احتياجات المواطنين المختلفة ورفع مستوى التنسيق بين الجهات المعنية بالتعامل مع الظروف الجوية.

واكد على انه تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية في هذا الامر للحفاظ على ديمومة توفر كل احتياجات المواطنين خلال المنخفض.

وبين ان الحاكمية الإدارية حثت الجهات الخدمية والفرق التابعة لها على رفع جهوزية كوادرها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة, من خلال فتح غرف طوارئ تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين.

واهاب العتوم بالمواطنين بعدم التردد في التواصل مع غرفة العمليات للابلاغ عن اية مشكلات خلال المنخفضات الجوية.

Wednesday, November 14, 2018 - 7:12:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023