استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 3:17:31 PM
"العمل" تحذر من رسائل إلكترونية
"العمل" تحذر من رسائل إلكترونية

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

حذرت وزارة العمل اليوم الأربعاء من تداول رسائل إلكترونية تصل الى الإخوة المواطنين عبر منصة التواصل الإجتماعي (واتس آب) فحواها ( أنه يحق للعاملين في الفترة بين 1990 و 2018 الحصول على 1499 دينار أردني من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي, وأن على المواطن التحقق مما إذا كان اسمه مدرجًا في قائمة الأشخاص الذين لديهم الحق في تلقي هذه الأموال على الرابط ( https://mulhervaidosa.info/jd-mol ).

 

وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب أن إتصالات عديدة وصلت الى وزارة العمل على الخط الساخن بعد إستلام المواطنين لهذه الرسائل للإستفسار عن الموضوع, وتؤكد الوزارة حسب الخطيب أن هذه الرسالة لم تصدر عن الوزارة وأن الرابط أعلاه وهمي ولا يعود لوزارة العمل , لذا إقتضى التنويه.

 

وأشار الخطيب أنه سيتم التنسيق مع مديرية الأمن العام/قسم الجرائم الإلكترونية لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

Wednesday, November 14, 2018 - 3:17:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023