القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:58:23 PM
"مياه اليرموك" تحذر من التسبب بإغلاق خطوط الصرف الصحي
"مياه اليرموك" تحذر من التسبب بإغلاق خطوط الصرف الصحي

الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده

 

اكدت شركة مياه اليرموك على اهمية التعاون والتشارك في المسؤولية ما بين الشركة والمواطنين داعية الى عدم شبك مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي في ظل الظروف الجوية وتساقط الامطار.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان تدفق كميات كبيرة من المياه عن أسطح المنازل الى داخل شبكات الصرف الصحي تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية مما يؤدي الى اندفاع المياه العادمة من داخل الخطوط الى الشوارع مسببة مكرهة صحية .

 

ودعت الشركة المواطنين الى عدم اللجوء لفتح اغطية مناهل الصرف الصحي في الشوارع لأجل تصريف مياه الامطار المتجمعة  لان هذا التصرف يتسبب في انسداد الخطوط نتيجة دخول العديد من المواد الصلبة كالاكياس والحجارة والرمال التي تجرفها مياه الامطار معها الى داخل المناهل مما يستدعي بذل جهودا كبيرة  من اجل ازالة الانسدادات بعد ان تكون المياه العادمة ملأت الشوارع وأضرت بالمجاورين وخصوصا من يسكنون شقق التسوية، ناهيك عن الضرر الذي قد يتسبب للمارة والمركبات عند ازالة اغطية المناهل لتكون عرضة لسقوط المركبات او المواطنين.

 

كما وتؤكد الشركة على اهمية تفقد الخزانات وصلاحية الطواشات حفاظا على المياه من الهدر ومما يتسبب في ارتفاع فواتير المياه وخاصة في فصل الشتاء اذ يحدث عدم القدرة على التمييز بين مياه الامطار والمياه التي تفيض من الخزانات في حال وجود طواشات تالفة.

Wednesday, November 14, 2018 - 12:58:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018