القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:58:23 PM
"مياه اليرموك" تحذر من التسبب بإغلاق خطوط الصرف الصحي
"مياه اليرموك" تحذر من التسبب بإغلاق خطوط الصرف الصحي

الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده

 

اكدت شركة مياه اليرموك على اهمية التعاون والتشارك في المسؤولية ما بين الشركة والمواطنين داعية الى عدم شبك مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي في ظل الظروف الجوية وتساقط الامطار.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان تدفق كميات كبيرة من المياه عن أسطح المنازل الى داخل شبكات الصرف الصحي تكون أكبر من طاقتها الاستيعابية مما يؤدي الى اندفاع المياه العادمة من داخل الخطوط الى الشوارع مسببة مكرهة صحية .

 

ودعت الشركة المواطنين الى عدم اللجوء لفتح اغطية مناهل الصرف الصحي في الشوارع لأجل تصريف مياه الامطار المتجمعة  لان هذا التصرف يتسبب في انسداد الخطوط نتيجة دخول العديد من المواد الصلبة كالاكياس والحجارة والرمال التي تجرفها مياه الامطار معها الى داخل المناهل مما يستدعي بذل جهودا كبيرة  من اجل ازالة الانسدادات بعد ان تكون المياه العادمة ملأت الشوارع وأضرت بالمجاورين وخصوصا من يسكنون شقق التسوية، ناهيك عن الضرر الذي قد يتسبب للمارة والمركبات عند ازالة اغطية المناهل لتكون عرضة لسقوط المركبات او المواطنين.

 

كما وتؤكد الشركة على اهمية تفقد الخزانات وصلاحية الطواشات حفاظا على المياه من الهدر ومما يتسبب في ارتفاع فواتير المياه وخاصة في فصل الشتاء اذ يحدث عدم القدرة على التمييز بين مياه الامطار والمياه التي تفيض من الخزانات في حال وجود طواشات تالفة.

Wednesday, November 14, 2018 - 12:58:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018