مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ثاني أيام ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي" مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وشركة One Correlation في مجال التعليم والتوظيف غزة: انتشال 51 جثمان شهيد من المقابر الجماعية في مجمع ناصر الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:03:10 PM
"الامن" ينفي استشهاد احد مرتبات مكافحة المخدرات
"الامن" ينفي استشهاد احد مرتبات مكافحة المخدرات
الحقيقة الدولية – عمان – خاص

نفى الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية حول وفاة أحد ضباط الأمن العام والذي كان قد أصيب وأحد زملائه خلال احد واجبات ادارة مكافحة المخدرات في محافظة اربد يوم امس.

واكد الناطق الإعلامي ان كلا المصابين لا زالا قيد العلاج في المدينة الطبية، داعيا الى تحري الدقة في نقل وتداول المعلومات واللجوء للمصادر الرسمية قبل نشر اية اخبار .




Wednesday, November 14, 2018 - 12:03:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023