بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد انتخاب أول هيئة إدارية للصندوق التعاوني للأطباء التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل وزير المياه والري: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية.. رابط شيوخ ووجهاء معان: تحويل كلية معان إلى كلية تقنية يعزز دورها في تلبية متطلبات سوق العمل وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون.. فيديو محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة.. وذوو المتوفى يربطون التهدئة بتحديد المتسبب بوفاته.. فيديو الغذاء والدواء تحذر من "كبسولات زيت جوز الهند" الضمان يتيح إمكانية حصول المواطنين على أي خدمة تأمينية من أي فرع من فروعه تجدد أعمال الشغب في عجلون.. فيديو عجلون.. تعطيل مدارس وإلغاء نشاطات بسبب أحداث شغب عجلون.. مساع لتطويق تداعيات شغب خلّف وفاة و6 إصابات إحراق جزء من سكن محافظ عجلون الزميل محمد داودية يكتب.. بيانات المعارضة اليوم وأيام زمان!!

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 14/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:17:00 AM
حملة للسخرية من ترامب الخائف من البلل
حملة للسخرية من ترامب الخائف من البلل


انضم الجيش الفرنسي إلى قائمة "الساخرين" من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن اعتذر عن حضور احتفال بذكرى الجنود الأميركيين الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى، بسبب "المطر".

وكان البيت الأبيض قد قال إن ترامب لم يتمكن من حضور احتفال بذكرى الجنود وأفراد مشاة البحرية الأميركية الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى في المقبرة الأميركية في فرنسا، بعد أن حال المطر دون وصوله إلى المكان.

وكان مقررا أن يحيي ترامب، برفقة زوجته ميلانيا، ذكرى الجنود الأميركيين في احتفال في مقبرة إن-مارن الأميركية في بيلو التي تبعد نحو 85 كيلومترا عن باريس، لكن أمطارا خفيفة متواصلة وسحابة منخفضة حالت دون وصول طائرته الهليكوبتر إلى المقبرة.

وتسبب غياب ترامب عن الاحتفال في الدقيقة الأخيرة، في انتقادات واسعة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ذهبت إلى حد اعتبار الغياب "إهانة في حق جنود بلاده".

من جانبه، نشر الجيش الفرنسي، على حسابه الرسمي في تويتر، تغريدة وصفت بالساخرة من "عذر ترامب".

وجاء في التغريدة، التي أرفقت بصورة لجندي يزحف على الأرض متحديا الأجواء الماطرة، عبارة "هناك مطر، لكن لا بأس.. سنظل متحمسين #MondayMotivation".

كما انتشرت تعليقات ساخرة من ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال أحدهم: "رئيسنا مستعد هو الآخر لمواجهة المشاكل.. لكن حتى يتوقف هطول الأمطار".

وقام مستخدم بنشر صور للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وهو يحضر بعض الفعاليات ويلقي خطابات في أجواء ماطرة، إذ ظهر في صورة وهو يلقي خطابا تحت المطر الشديد دون أن يحمل مظلة.

وعلق عليها بالقول: "أحب الرؤساء الذين لا يخافون من المطر، ويعرفون كيف يفتحون ويغلقون المظلة".

وأضاف: "كان لدى موظفي الرئيس أوباما خطط طوارئ إذا لم تستطع مروحيته الطيران. ليس لديك أي عذر لعدم احترام أولئك الذين قدموا التضحيةالأكبر"، وفق ما ذكر موقع "إندبندنت".
الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 14, 2018 - 12:17:00 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018