القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:48:44 PM
التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال
التوصل لتثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال
قالت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء الثلاثاء، إن جهودًا مصرية أسفرت عن التوصل إلى تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال.

وأكدت الغرفة أن جهود مصرية "مقدرة" أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار، مشددةً على أن المقاومة ستلتزم بهذا الإعلان طالما التزم به الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت مصادر أفادت بأنه تم التوصل لاتفاق على وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية و"إسرائيل" في غزة، مبينةً أنه "سيبدأ فورًا".

وفي وقت سابق مساء اليوم، قال مصدر كبير في المقاومة الفلسطينية إن هناك جهودًا مصرية ودولية حثيثة تبذل لوقف إطلاق النار قريبًا.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية مساء اليوم، أنه في حال توقف الاحتلال عن عدوانه على قطاع غزة يمكن العودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار.

وأدى القصف الصهيوني المتواصل على أهداف مدنية ومواقع للمقاومة منذ عصر أمس لاستشهاد ستة مواطنين وإصابة 25 آخرين، وتدمير 9 بنايات مدنية منها فضائية الأقصى.

فيما أعلن الاحتلال عن مقتل (إسرائيليين) اثنين وإصابة العشرات بقصف المقاومة مستوطنات للاحتلال بأكثر من 400 صاروخ وقذيفة.

وجاء العدوان الصهيوني عقب استهداف المقاومة حافلة تقل جنودًا صهاينة شرق جباليا شمالي قطاع غزة، ردًا على عملية فاشلة للاحتلال بخانيونس كانت تستهدف المقاومة وارتقى خلالها سبعة شهداء.

الحقيقة الدولية - وكالات


Tuesday, November 13, 2018 - 5:48:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018