مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:40:53 PM
وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات.. مصور
وقفة تضامنية مع غزة أمام النقابات.. مصور


الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

نفذت النقابات المهنية وقفة تضامنية مع قطاع غزة امام مجمع النقابات، فيما قرر مجلس النقباء البقاء في حالة انعقاد مستمر.

وقال رئيس مجلس النقباء، نقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة، إنه لا بد من الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

ووجه في كلمة له خلال الوقفة، التحية للمقاومة الفلسطينية التي دكت العدو الصهيوني بمئات الصواريخ.

واكد د.الطراونة على ضرورة تقديم كافة اشكال الدعم للمقاومة الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني الذي يسطر معاني الصمود والبطولة في الزمن الذي يسوده الخنوع والاستسلام.

وقال "هاهم ابطال غزة وللمرة الاف يقولون انهم يستطيعوا ان يدافعوا عن كرامة الامة العربية والاسلامية وينتصرون لها، ويقولون ان يستطيعوا ارسال صواريخهم لتدك العدو الصهيوني".

واضاف "لامجال الا للمقاومة ولا مجال الا للوحدة الوطنية، ولا مجال الا ان نكون متوحدين في وجه الكيان الصهيوني المغتصب لارض فلسطين".
والتحية والاكبار للمقاومة والخزي والعار للخونة والجبناء، وتحية للشعب الفلسطيني من النهر الى البحر.

ودعا الفصائل الفلسطينية الى التوحد من اجل فلسطين، وان تضع الخلافات جانبا، في مواجهة العدو.

Tuesday, November 13, 2018 - 5:40:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023