عشائر سحاب : نتطلع لإحقاق العدالة بقضية إبننا الإعلامي محمد الوكيل - بيان الصفدي : "الركبان" ليس مسؤولية أردنية وزیر الأوقاف ابو البصل : لم افكر بالاستقالة ماكرون يسترضي "السترات الصفراء" ويعلن حزمة من الإجراءات المالية والاجتماعية 143 مستوطنًا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة إصابات بقمع الاحتلال للمسير البحري الـ 19 شمال غزة الاحتلال يقتحم مقر وكالة الأنباء الرسمية "وفا" ويستهدف موظفيها بقنابل الغاز الفصائل الفلسطينية تشيد بعملية "عوفرا" في رام الله بحرية الاحتلال تعتقل صيادَيْن ببحر رفح في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. حماس تستهجن صمت الأمم المتحدة تجاه جرائم الاحتلال ليبرمان: الحكومة جرّت أذيال الخيبة بجولة التصعيد الأخيرة بغزة "الأردنية": مؤتمر يعرض لمستجدات الأمراض المعدية والمقاومة في المضادات الحيوية الأربعاء نتنياهو: حصلنا على موافقة للطيران فوق سلطنة عُمان وفاة 8 مرضى من غزة بسبب منع الاحتلال مرورهم عبر المعابر ضبط زيت زيتون مغشوش في مادبا

القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:35:51 PM
"جمعية الاخوان" تدين العدوان الغاشم على غزة
"جمعية الاخوان" تدين العدوان الغاشم على غزة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

اعربت جمعية جماعة الإخوان المسلمين عن قلقها البالغ إزاء الوضع المتصاعد على حدود غزة وداخلها، مؤكدة ان القطاع يعيش منذ سنوات أسوأ الظروف وأكثرها تعقيدا ومأساة .

 

وقالت الجمعية في بيان صحفي ان العالم اليوم دولا وأنظمة وهيئات دولية مطالب بأن يبرهن عمليا على مقولاته الشهيرة حول الكرامة والإنسانية وحقوق الإنسان والحرية والسلام، وأن لا تبقى هذه مجرد شعارات جوفاء، بلا قيمة ولا اعتبار ولا أثر.

 

واكدت الجماعة مساندتها لموقف الدولة الأردنية وقيادتها، بالوقوف بصلابة أمام تغول الاحتلال الإسرائيلي، وممارساته المنفلتة من أية مواثيق دولية وأعراف إنسانية، معتبرة هذه الأحداث وهذا العدوان الكريه الخارج عن القانون والقيم الإنسانية باستهداف المدنيين وقتلهم، بمثابة تعبئة وطنية وشعبية ليبقى الضمير الحر يقظا ورافضا وتبقى اللحمة الوطنية عنوان الاستجابة لكل التحديات الحاضرة والمستقبلية.

 

وتاليا نص البيان:

 

بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

 

حول الاعتداء الغاشم على غزة

 

تعرب جمعية جماعة الإخوان المسلمين عن قلقها البالغ إزاء الوضع المتصاعد على حدود غزة وداخلها ، حيث يعيش القطاع منذ سنوات أسوأ الظروف وأكثرها تعقيدا ومأساة بالنظر إلى الحصار الجائر المفروض عليه والذي حرمه من أساسيات العيش ومقومات الحياة ما ألجأ الناس هناك إلى تحدي الظروف الصعبة للغاية، والتأقلم بإيمان ويقين مع شظف العيش وقسوة الحياة بلا مقومات ولا إمكانات مادية.

 

في الوقت الذي نكبر فيه صمود أهلنا هناك، وبطولاتهم الكبيرة وقدرتهم الفائقة على احتمال صلف الاحتلال وعدوانه، وحين لا تملك الشعوب العربية إلا الاستنكار والشجب والإدانة والدعاء، فإنه ليس مطلوبا من الأنظمة التي تمتلك السلطة والقوة والعلاقات الدولية أن تكتفي بحدود هذا الشجب والاستنكار، إنما أن تقف على حدود مسؤولياتها الدينية والسياسية والأخلاقية، وأن تقدم شهادتها أمام الله والتاريخ والأجيال القادمة بأنها بذلت في سبيل حماية الإنسان العربي المسلم وأرضه المحتلة كل ما تستطيع وكل ما تملك من سلطة وقوة.

 

إن العالم اليوم دولا وأنظمة وهيئات دولية مطالب بأن يبرهن عمليا على مقولاته الشهيرة حول الكرامة والإنسانية وحقوق الإنسان والحرية والسلام، وأن لا تبقى هذه مجرد شعارات جوفاء، بلا قيمة ولا اعتبار ولا أثر.

 

إن جمعية جماعة الإخوان المسلمين، إذ تساند موقف الدولة الأردنية وقيادتها، بالوقوف بصلابة أمام تغول الاحتلال الإسرائيلي، وممارساته المنفلتة من أية مواثيق دولية وأعراف إنسانية، فإنها تعتبر هذه الأحداث وهذا العدوان الكريه الخارج عن القانون والقيم الإنسانية باستهداف المدنيين وقتلهم، بمثابة تعبئة وطنية وشعبية ليبقى الضمير الحر يقظا ورافضا وتبقى اللحمة الوطنية عنوان الاستجابة لكل التحديات الحاضرة والمستقبلية.

 

نحتسب عند الله سبحانه وتعالى الشهداء الخالدين، وندعو للجرحى بالشفاء ولأهلنا بالقوة والصبر والصمود.

 

والله أكبر ولله الحمد

 

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين

 

الثلاثاء 5 ربيع الأوّل ١٤٤٠هـ

 

13 تشرين الثاني 2018

Tuesday, November 13, 2018 - 2:35:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018