القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:06:25 PM
محمد صلاح يكشف سر "قميص بلاي بوي"
محمد صلاح يكشف سر "قميص بلاي بوي"

نقلت مواقع مصرية عن الجهاز الفني للمنتخب المصري قوله إن النجم، محمد صلاح، كشف سبب ارتدائه قيمص "بلاي بوي"، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكان نجم ليفربول نشر صورة له على حسابه بموقع فيسبوك مرتديا قناعا وقميصا عليه شعار مجلة "بلاي بوي" الإباحية، أثناء استعداده للسفر إلى مصر، لمشاركة المنتخب في المعسكر التدريبي.

 

وبعد أن أثارت الصورة غضبا، نقلت مواقع وصحف محلية عن أعضاء في الجهاز الفني للمنتخب المصري، قولهم إنهم تواصلوا مع صلاح للاستفسار عن تلك الصورة.

 

وقالت قناة "أون سبورت" إن صلاح أبلغ الجهاز الفني أن هذه العلامة تشير إلى "أنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية"، دون إعطاء توضيحات.

 

وكان صلاح قد انضم إلى معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمباراة تونس، المقرر لها الجمعة المقبلة باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

وكانت حالة من الجدل سرت بعد أن نشر نجم صلاح صورة وهو يرتدي قميصا يحمل علامة "بلاي بوي".

 

وكتب نجم ليفربول على الصورة: "السفر متخفيا"، في إشارة للقناع الذي يرتديه في الصورة، والذي قد يعبر عن رغبته بالابتعاد عن الأنظار خلال الرحلة إلى مصر.

 

وظهر صلاح في صورة "السيلفي" الذي التقطها مرتديا قميصا أسودا عليه شعار "بلاي بوي"، بعبارة "بلاي بوي بروجيكت" أو "مشروع بلاي بوي" وهي مكتوبة بأحرف معكوسة.

 

وجاءت مئات التعليقات من متابعي الصفحة مستغربة من اختيار صلاح لارتداء هذا القميص، وعلق أحدهم: "الرجاء إخفاء شعار بلاي بوي.. أنت مثال أعلى للملايين".

 

وعلق آخر: "اخلع قميص بلاي بوي التافه هذا"، وشهد منشور صلاح مئات التعليقات الغاضبة من شعار المجلة الإباحية عليه.

 

يذكر أن صلاح سافر الاثنين للانضمام لبعثة المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة في الإسكندرية، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, November 13, 2018 - 2:06:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018