أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:08:45 AM
مقتل صهيونية.. الاحتلال يواصل القصف والمقاومة ترد
مقتل صهيونية.. الاحتلال يواصل القصف والمقاومة ترد



واصلت الطائرات الحربية الصهيونية شن غاراتها في مناطق مختلفة من قطاع غزة شمالا وجنوبا.

وافادت وسائل اعلام ان اصوات انفجارات عنيفة تسمع في مناطق متفرقة من القطاع ناتجة عن تواصل القصف الصهيونية الذي بدا باستهداف مباني مدنية وسط احياء سكنية.

وشنت طائرات الاحتلال غارتين على مبنى للامن الفلسطيني في مدينة غزة والمعروف بمبنى "فندق الامل"ودمرته بالكامل.

وسبق هذا القصف قصف عمارة الرحمة السكنية في منطقة حي النصر وسط مدينة غزة وسوتها ايضا في الارض، ولم يبلغ عن وقوع اصابات جراء هذه الاستهدافات.

واعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في مدارس القطاع نظرا للاحداث الامنية والتصعيد الاسرائيلي كما علقت الجامعات الفلسطنية الدوام غدا، كما اعلنت سلطة النقد عن تعليق عمل البنوك بسبب الاوضاع في قطاع غزة.

وكان التصعيد الصهيوني اليوم اسفر عن استشهاد ثلاثة مواطنين.

من جانبه، قال مكتب الإعلام الحكومي بغزة ان طائرات الاحتلال دمرت منزلا يعود لعائلة محمد ظهير في رفح، ومنزلا لعائلة البريم في بني سهيلا، ومنزلا لعائلة الناجي في أرض الشنطي، ومبنى فضائية الأقصى في حي النصر، وعمارة الرحمة في الشيخ رضوان، وبناية فندق الامل غرب غزة.

وقالت طواقم الهلال الاحمر انها نقلت عدة اصابات جراء هذا القصف.

وادى اطلاق المقاومة اكثر من 400 صاروخ وقذيفة نحو مستوطنات الاحتلال الى مقتل اسرائيلية واصابة 60 باصابات مختلفة.

ودوت صافرات الانذار في مستوطنات محيط القطاع، بينما اعلنت اسرائيل تعطيل الدراسة فيها.

واكدت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان الصواريخ اصابت المباني الاسرائيلية بشكل مباشر.

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان قيادة جيش الاحتلال قررت مواصلة قصف قطاع غزة، بعد ساعات على اطلاق المقاومة اكثر من 200 صاروخ نحو المستوطنات، والقصف الاسرائيلي على القطاع الذي ادى الى استشهاد 3 مواطنين واصابة 9 اخرين.

وقالت مصادر عبرية ان جيش الاحتلال سيبدأ بالجولة الثانية من الضربات على القطاع.

واكد مصدر سياسي صهيوني وفقا لوسائل الاعلام ان المشاروات الأمنية انتهت برئاسة نتنياهو ووزير جيش الاحتلال وبحضور قادة الأمن والجيش واتخذت قرارات عملية تنفيذية والاجتماع غدا لبحث تطورات الموقف على حدود غزة.

وقال الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ان فصائل المقاومة في حالة تشاور جدي لتوسيع دائرة النار مع اسرائيل.

واضاف ابوعبيدة في تغريدة له عبر تويتر، ان بداية الصواريخ كانت في عسقلان، مضيفا ان نحو مليون "اسرائيلي" سيكونون بانتظار الدخول في دائرة صواريخ المقاومة إذا كان قرار الاحتلال تصعيد العدوان.

وحملت روسيا الكيان التصعيد في قطاع غزة، بينما طالبت مصر تل ابيب وقف التصعيد بشكل فوري.

ونشرت قناة الاقصى الفضائية فيديو يظهر لحظة استهداف فصائل المقاومة لحافلة تقل جنود الاحتلال على مقربة من حدود قطاع غزة


الحقيقة الدولية - وكالات.

Tuesday, November 13, 2018 - 2:08:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023