البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/11/2018 توقيت عمان - القدس 8:48:33 PM
"السياحة": إجراءات احترازية للمحافظة على سلامة الزوار خلال الظروف الجوية
"السياحة": إجراءات احترازية للمحافظة على سلامة الزوار خلال الظروف الجوية

قالت وزارة السياحة والآثار إنها قد تضطر وبشكل مؤقت، إلى اتخاذ إجراءات احترازية جراء الظروف الجوية الاستثنائية التي تسود البلاد خلال الفترة الحالية، والتي من المتوقع أن تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع.

وأوضحت الوزارة في بيان مساء اليوم الاثنين، أن الاجراءات الاحترازية التي تشمل وقف الرحلات السياحية أو الإغلاق الجزئي لمواقع ومناطق سياحية وأثرية، تأتي في حال رأت "الوزارة" أن الزيارة تشكل خطراً على زوار ومرتادي هذه المواقع، فضلا عن وضع كامل كوادر الوزارة في المركز والميدان في حالة تأهّب كامل لخدمة السياح والزوار وإتاحة التواصل على مدار الساعة للاستفسار عن كل ما يتعلق بالإجراءات الاحترازية المتخذة.

وذكرت انها كانت قد اتخذت عدة إجراءات احترازية لضمان سلامة المواطنين والسيّاح، زوار المواقع السياحية والأثرية خلال الظروف الجوية الأخيرة التي مرت بها مناطق في المملكة.

وأعربت الوزارة في البيان، عن تقديرها للجهود الوطنية التي بذلتها الأجهزة المختصة أثناء التعامل مع الظروف الجوية، مشيرة الى الجهد الكبير والتعاون الذي بذلته سلطة إقليم البترا وجمعيات وكلاء السياحة والسفر وأدلاء السياح والنقل السياحي.

واكدت أنها تتابع مع الجهات المعنية الرسمية، تطوّرات الحالة الجوية والنشرات والتعاميم الصادرة عن الجهات المختصة بهذا الخصوص، وتصدر بناءً على ذلك، التعليمات اللازمة لجمعيات المهن السياحية وأعضائها لضمان سلامة الزوار والسياح سواء في التنقل من وإلى المواقع السياحية والأثرية ومراكز الزوار أو داخل هذه المواقع، بالتنسيق مع إدارة الشرطة السياحية.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, November 12, 2018 - 8:48:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023