فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/11/2018 توقيت عمان - القدس 1:01:09 PM
الإمارات تزيد خزن نفطها في الهند
الإمارات تزيد خزن نفطها في الهند

ذكرت مصادر مطلعة أن الهند تعتزم تأجير منشآت إضافية لتخزين النفط في موقع بادور جنوبي البلاد لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" لتخزين خامها.

 

وقالت المصادر إن شركة الاحتياطيات البترولية الاستراتيجية الهندية ستوقع اتفاقا أوليا مع "أدنوك" اليوم الاثنين يتيح لـ"أدنوك" بيع النفط لشركات التكرير المحلية الهندية، لكنه يمنح الحكومة الهندية حق الأولوية في سحب النفط في حالات الطوارئ.

 

وهذا الاتفاق هو ثاني اتفاق من هذا النوع لـ"أدنوك"، التي تخزن النفط في منشأة منجالور في جنوب ولاية كارناتاكا الهندية.

 

وقال مصدر مطلع على المفاوضات: "سنوقع مذكرة تفاهم مع "أدنوك" لملء حوضي تخزين في بادور على غرار ما جرى في منشأة منجالور".

 

ولم ترد وزارة النفط الهندية ولا شركة الاحتياطيات البترولية الاستراتيجية على طلب التعليق، لكن متحدثا باسم أدنوك قال: "نعمل مع شركة الاحتياطيات البترولية في منجالور ونأمل في البناء على علاقة العمل الإيجابية هذه في المستقبل".

 

وكان مجلس الوزراء الهندي وافق الأسبوع الماضي على خطة للسماح لشركات النفط الأجنبية بتخزين النفط في منشأة بادور.

 

وقال وزير القانون الهندي رافي شانكار براساد خلال مؤتمر صحفي الأسبوع الماضي: مشاركة شركات النفط الأجنبية ستوفر على ميزانية حكومة الهند بما يزيد على 100 مليار روبية (1.38 مليار دولار) بناء على الأسعار الحالية.

 

وتعتمد الهند بكثافة على واردات النفط التي تلبي نحو 80% من إجمالي احتياجاتها، وللوقاية من التعطيلات المحتملة في الإمداد، فإن نيودلهي تبني مخازن طوارئ تحت الأرض في ثلاثة مواقع بسعة تخزين 36.87 مليون برميل من النفط.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 12, 2018 - 1:01:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023