أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/11/2018 توقيت عمان - القدس 10:15:32 PM
7 شهداء - اغتيال قياديين من القسام و مقتل جندي صهيوني
 7 شهداء - اغتيال قياديين من القسام و مقتل جندي صهيوني



الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

اغتالت قوات الاحتلال مساء اليوم قياديين من كتائب شهداء القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و4 آخرون واصابة 7 مواطنين بسلسلة غارات على منطقة خزاعة، والقياديان هما: الشهيد القيادي في كتائب القسام نور الدين محمد سلامة بركة 37 عاما، الشهيد محمد ماجد موسى القرا 23 عاما.

وقال المتحدث المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم ان الحدث الأمني شرق خانيونس أسفر عن شهداء وجرحى من عناصر المقاومة. واشار الى ان الأجهزة الأمنية والشرطة أعلنت الاستنفار لمتابعة الحادث.

واكد الناطق باسم الصحة بغزة استشهاد 7 مواطنين واصابة 7 اخرين بجراح مختلفة جراء استهداف قوات الاحتلال الصهيوني لمجموعة شرق خان يونس

واشار الى ان الشهداء من عناصر القسام وهم: الشهيد القيادي في كتائب القسام نور الدين محمد سلامة بركة 37 عاما، الشهيد محمد ماجد موسى القرا 23 عاما، الشهيد علاء الدين محمد قويدر 22 عاما، الشهيد مصطفى حسن محمد أبو عودة 21 عاما،الشهيد محمود عطا الله مصبح 25 عاما.

وقالت وسائل اعلام ان الطيران الصهيوني استمر بالقصف شرق منطقة خراعة، مشيرة الى ان جيش الاحتلال القى قنابل ضوئية.

واضافت ان كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اعلن عن حالة الاستنفار في المنطقة الشرقية لخان يونس

وقالت وسائل الاعلام العبرية ان جيشالاحتلال طلب من المستوطنين في "غلاف غزة" البقاء داخل المنازل جراء التوتر السائد على حدود القطاع.

واعلنت مصادر عبرية  رسمية عن مقتل جندي صهيوني وإصابة اخر بجروح خطيرة في اشتباك جنوب قطاع غزة.

بدوره، أعلن جيش الاحتلال العبرية عن اندلاع اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين خلال ما وصفه بنشاط امني لقواته جنوب القطاع.

واعلنت الشرطة الصهيونية اغلاق شارع زكيم في امام حركة السير بسبب حدث أمني، مضيفة انها ستنشر المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.

واكدت وسائل الاعلام العبرية ان رئيس حكومة الاحتلال يجري في هذه الاثناء مشاورات أمنية حول الوضع في غزة.

وقالت ان وزير جيش الاحتلال ليبرمان وقادة الجيش والامن يعقدون اجتماعا عاجلا في مقر وزارة الجيش بتل أبيب لمتابعة تطورات الوضع في قطاع غزة



Sunday, November 11, 2018 - 10:15:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023