فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:11:39 PM
الحراك الوطني تعلن انطلاق المسير البحري الـ 16 غدًا بعنوان "بحراكنا نمحو عار التطبيع"
الحراك الوطني تعلن انطلاق المسير البحري الـ 16 غدًا بعنوان "بحراكنا نمحو عار التطبيع"

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

أعلنت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن قطاع غزة، اليوم الأحد، عن انطلاق الحراك البحري السادس عشر لكسر الحصار عن غزة عصر غدٍ الاثنين.

وأوضحت الهيئة خلال مؤتمر صحفي لها بميناء غزة، أن المسير البحري سينطلق غدًا الساعة 2 عصرًا، تحت عنوان “بحراكنا نمحو عار التطبيع”، وذلك باتجاه الحدود البحرية الشمالية للقطاع نحو قرية “هربيا” المحتلة.

وأكدت على استمرارية المسيرة حتى تحقيق أهدافها بكسر الحصار “مرة وللأبد”، مضيفة “يرقب جماهير شعبنا من خلال الحراك عودته لأراضيه المحتلة، ومطالبته المستمرة بكسر الحصار المفروض عليه”.

كما ثمنت الجهود المصرية والقطرية والأممية التي تبذلها الأطراف للتخفيف من معاناة سكان القطاع، والتي أسفرت عن تحسينات ملموسة، مطالبةً ببذل المزيد من الجهد لكسر الحصار بشكل نهائي.
ورفضت الهيئة خلال مؤتمرها الصحفي، أي مظاهر للتطبيع مع الاحتلال، كما ورفضت توجه الاحتلال بتشريع قانون يتيح إعدام الأسرى الفلسطينيين، معتبرةً هذا التشريع مخالف للقوانين الدولية وحقوق الإنسان.

ودعت الجهات الحقوقية بضرورة فضح وملاحقة الاحتلال في المحافل الدولية، لارتكابه جرائم ضد المدنيين الفلسطينيين، مطالبة “الرئيس عباس في ذكرى وفاة عرفات، بعدم محاربة إرادة الشعب، ورفع العقوبات عن القطاع”.

Sunday, November 11, 2018 - 9:11:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023