إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 09/11/2018 توقيت عمان - القدس 1:57:39 PM
مسيرة طالبت بإسقاط اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني
مسيرة طالبت  بإسقاط اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني
الحقيقة الدولية - عمان

أكد المشاركون في المسيرة التي انطلقت بعد صلاة الجمعة من مجمع النقابات المهنية على مطالبهم للحكومة بإسقاط اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني، معتبرين أنها تمثل هدرا للسيادة الوطنية ودعم لجرائم الاحتلال،مع المطالبة بوقف كافة أشكال التطبيع مع الاحتلال. وأكد منسق الحملة الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني الدكتور هشام البستاني على ضرورة ترسيه السيادة الوطنية على الطاقة والمياه والاقتصاد وليس فقط على الأرض، مشيرا إلى ما تمثله اتفاقية الغاز من رهن لمصادر الطاقة بيد الاحتلال.
وأضاف البستاني " فيما تمت استعادة السيادة على أرض الباقورة والغمر ترهن إرادة الأردنيين للاحتلال الذي يواصل تهديد الأردن بقطع المياه، وغدا سيهددنا بقطع الكهرباء عند سيطرته على 40% من مصادر الطاقة، فعلى الحكومة إلغاء المعاهدة ووقف العبث بأمن وسيادة الوطن".
كما اتهم البستاني لجنة الطاقة في مجلس النواب بالتواطؤ مع الحكومة عبر إخفاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وعدم مناقشتها في مجلس النواب وكشفها أمام الشعب، مطالبا النواب بالتحرك لكشف بنود الاتفاقية والعمل على إلغاءها.
ووجه دعوة للنواب قائلا: "توقفوا عن استغفال المواطن الأردني، نحن لم نعد نستجدي بل نحن من يدفع رواتب المسؤولين ولن نسمح بهدر 10 مليارات دينار لدعم الاحتلال بدل استثمارها في بناء الاقتصاد الوطني وتشغيل الشباب".



Friday, November 09, 2018 - 1:57:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018