جمعية نبض الحياه لمرضى السرطان في الكرك تنتجب هيئتها الإدارية وفد من شيوخ ووجهاء الحويطات يزورون جامعة الحسين بن طلال - مصور وزير المياه والري: مشروع لزراعة (6) ألاف دونم بالاعلاف في جنوب عمان بكلفة (2,5) مليون دينار مليون طالب وطالبة على مستوى المملكة يشاركون في مسابقة تحدي القراءة العربي "الشرطة المجتمعية " في جرش تكرم الامهات في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات العمل تحتفي بذكرى يوم الكرامة وعيد الأم الأولمبياد الخاص.. الإمارات تحقق السعادة لـ أصحاب الهمم اتحاد غرب اسيا يعلن تنظيم بطولته الاولى للسيدات في العقبة بلدية جرش تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الام وتكرم ام الشهيد - مصور "الخارجية": جثامين الشهداء الاربعة ستوارى الثرى في نيوزلندا مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا يوم توعوي صحي في مدرسة فاطمة الزهراء في جرش - مصور الأعيان يعيد للنواب "معدل العمل" مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور بمناسبة عيد الام تكليف رئيسية التمريض بمستشفى المفرق بأعمال المدير.. مصور

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 09/11/2018 توقيت عمان - القدس 1:33:50 PM
من جديد.. رونالدو خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي
من جديد.. رونالدو خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي

بقي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس، الخميس، استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وغاب رونالدو (33 عاما) عن المنتخب في أعقاب الخروج من الدور ثمن النهائي لكأس العالم 2018 في روسيا على يد أوروغواي (1-2).

وكان التبرير لغيابه عن أول مباراتين للمنتخب بعد المونديال، حاجته إلى التركيز على التأقلم مع يوفنتوس الذي انضم لصفوفه هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، لقاء نحو 100 مليون يورو.

وردا على سؤال عن الغياب المتواصل، اكتفى المدرب سانتوس بالقول: "الأمر الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنه يستحق إحراز الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهر المقبل لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، ونالها رونالدو 5 مرات آخرها العام الماضي.

ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض مباراتين هذا الشهر ضمن دوري الأمم الأوروبية، أولهما ضد إيطاليا في مدينة ميلانو في 17 نوفمبر، والثانية ضد ضيفته بولندا في غيمارايش في 20 منه.

تشكيلة البرتغال
حراسة المرمى: روي باتريسيو (ولفرهامبتون الإنجليزي)، بيتو (غوزتيبي التركي)، كلاوديو راموش (تونديلا)

الدفاع: سيدريك سواريش (ساوثمبتون الإنجليزي)، جواو كانسيلو (يوفنتوس الإيطالي)، جوزيه فونتي (ليل الفرنسي)، لويز نيتو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي)، بيبي (بشيكتاش التركي)، روبن دياش (بنفيكا)، ماريو روي (نابولي الإيطالي)، رافايل غيريرو (بوروسيا دورتموند الألماني).

الوسط: أندريه غوميش (إيفرتون الإنجليزي)، برونو فرنانديش (سبورتينغ)، دانيلو بيريرا (بورتو)، جواو ماريو (إنتر ميلان الإيطالي)، بيتزي (بنفيكا)، ريناتو سانشيز (بايرن ميونيخ الألماني)، روبن نيفيش (ولفرهامبتون الإنكليزي)، وليام كارفاليو (سبورتينغ).

الهجوم: برناردو سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، بروما (لايبزيغ الألماني)، غونسالو غويديش (فالنسيا الاسباني)، أندريه سيلفا (أشبيلية الإسباني)، إيدر (لوكوموتيف موسكو الروسي).

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 09, 2018 - 1:33:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018