إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 09/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:34:39 AM
إصابة مستوطنين اثنين بإطلاق نار في رام الله
إصابة مستوطنين اثنين بإطلاق نار في رام الله

أصيب مستوطنان إسرائيليان في إطلاق نار على حافلة إسرائيلية لدى مرورها بالقرب من حاجز المحكمة، المؤدي إلى مدينة البيرة، قرب مستوطنة "بيت إيل" برام الله وسط الضفة الغربية الليلة الماضية.

وأغلقت قوات الاحتلال حاجز المحكمة، ونشرت قواتها في محيط مدينة البيرة، وبدأت عمليات بحث وتمشيط عن مطلقي النار.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال حي البالوع، وانتشرت في أكثر من منطقة فيه بحثا عن مطلقي النيران كما اقتحمت بقوات كبيرة مخيم الجلزون شمال البيرة، حيث انتشرت السيارات العسكرية في الشارع المؤدي للمخيم.

يذكر أن المقاومة في رام الله تمكنت خلال الأسابيع الماضية من تنفيذ عدة عمليات تجاه سيارات المستوطنين ومستوطنة بيت إيل، وانسحب المنفذون بسلام، وهو ما بات يشكل حالة من الإرباك والزعزعة لقوات الاحتلال بعد فشلها في الوصول إلى المقاومين.

وتشير تقديرات إسرائيلية إلى وجود نحو 430 ألف مستوطن في مستوطنات الضفة الغربية، وهذا العدد لا يشمل 220 ألفا في المستوطنات المقامة على أراضي القدس الشرقية، يسكنون في 164 مستوطنة، و116 بؤرة استيطانية.

Friday, November 09, 2018 - 9:34:39 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018