القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 09/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:06:46 AM
انخفاض أسعار الذهب مع ارتفاع مؤشر الدولار الأميركي
انخفاض أسعار الذهب مع ارتفاع مؤشر الدولار الأميركي

تراجعت العقود الآجلة لأسعار الذهب عالميا، خلال الجلسة الأميركية وسط ارتداد مؤشر الدولار الأميركي للجلسة الثانية من الأدنى لها منذ 22 من تشرين الأول الماضي وفقاً للعلاقة العكسية بينهما عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الخميس عن الاقتصاد الصيني أكبر مستهلك للمعادن عالمياً ونظيره الاقتصاد الأميركي أكبر اقتصاد في العالم ووسط التطلع إلى فعاليات اجتماع اللجنة الفيدرالية في واشنطن.
وانخفضت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 كانون الأول المقبل 0.32% لتتداول حالياً عند 1,224.80 دولار للأونصة مقارنة مع الافتتاحية عند 1,228.70 دولار للأونصة، وسط ارتفع مؤشر الدولار الأميركي 0.14% إلى مستويات 96.13 نقطة موضحاً توالي ارتداده من الأدنى له في أسبوعين مقارنة بالافتتاحية عند 96.00 نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 09, 2018 - 12:06:46 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018