العضايلة: الخطر يتهدد الدولة ووجودها وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن.. مصور مستشفى الجامعة يوضح ملابسات وفاة الشاب عمار الهندي "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية مركز إصلاح وتأهيل معان يقيم حفل إفطار لنزلائه.. مصور ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان رئيس بلدية الجبل يقيم افطارا رمضانيا ويكرم مدارس الجبل العسكرية.. مصور قطر تصدر قانون اللجوء وتحدد الفئات والمزايا التي يتمتعون بها تركيا تخفض رسوم 22 سلعة أميركية إلى النصف الشناق يباشر عمله مدير لتربية محافظة جرش شركات صينية تطالب "بوينغ" بتعويضات عن طائرتها "737 ماكس" مسلح يقتل خطيبته السابقة و3 آخرين في البرازيل الكشف عن تداعيات اعتقال طبيب الرئيس العراقي الراحل في بيروت تصفية موجودات "سعودي أوجيه".. الديون 5.76 مليار دولار ترامب يرشح امرأة لتولي قيادة القوات الجوية الأمريكية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:35:41 PM
شبانة : النقابة ترفض ان يكون المعلم الحلقة الاضعف .. فيديو
شبانة : النقابة ترفض ان يكون المعلم الحلقة الاضعف .. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال نائب نقيب المعلمين الأردنيين إبراهيم شبانة إن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي وستعلن عن برنامج تصعيدي للحفاظ على حقوق المعلمات الموقوفات على خليفة حادثة البحر الميت.

وأضاف شبانة عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع المستشار القانوني لنقابة المعلمين مالك أبو عرابي، مساء الخميس، أن النقابة قررت تعليق الإضراب المفتوح الذي كان مقرراً مطلع الأسبوع القادم حافظاً على مصلحة المعلمات الموقوفات.

وتابع شبانة: "من ضمن الإجراءات التصعيدية التي قد تتخذها نقابة المعلمين، المطالبة بإقالة وزير العدل، بسبب غياب العدل في قضية المعلمات، ونقول أين أنت يا وزير العدل من العدل".

وفي تعليقه على نتائج تحقيق اللجنة النيابية: " نحن لا نثق بمجلس النواب ولا بنتائج تحقيق لجنتهم، النتائج مجحفة بحق المعلمات". 

وأكد شبانة أن النتائج التي خرجت بها اللجنة لا يمكن أن تكون من صنع وعمل مجلس النواب في إشارة منه إلى جهات في الدولة قامت بصياغة التقرير، مستغرباً عن نوعية التحقيق الذي يمكن أن يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة بفاجعة موت كبيرة كهذه.
 
وأفاد أن الحكومة تبحث عن الحلقة الأضعف في حادثة البحر الميت لتحميلها المسؤولية، موضحاً أن توقيف المعلمات فاجعة أكبر من الحادثة نفسها.


بدوره قال المستشار القانوني أبو عرابي إن الإهمال والمسؤولية بحادثة البحر الميت لا يتحملها المعلمين وحدهم، بل تتحملها جهات كثيرة في الحكومة.

وتابع: " نحن لا ندافع عن قتلة بل ندافع عن معلمات مستضعفات ذنبهن أنهن وقعن على أوراق روتينية تخص الرحلة، لذلك سنتقدم بطلب اخلاء سبيل بكفالة لدى المدعي العام لإطلاق سراح المعلمات".

وطالب أبو عرابي النائب العام بمحاسبة رئيس الوزراء لتقصيره وإهماله بحادثة البحر الميت.


Thursday, November 08, 2018 - 11:35:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
متواجده بكثره في الاغوار بشكل عام .. وفي كريمه وابوعبيده والشونه الشماليه .. ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
Zeooon9@gmail.com
مرحبا يعطيكن العافية كمان بعمان منتشرة ولا بس بالغور والاماكن الزراعية ... تعليقا على الخبر ...تحذيرات من انتشار "أفعى فلسطين" السامة في الأردن
اسماعيل إبراهيم دحدوح
وصلني مسج الدعم لخبز وعند مراجعتى للبنك لم أجد مستحقاتي ورقمي الوطني 9781045550 ... تعليقا على الخبر ...
ام يوسف
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... تعليقا على الخبر ...عمّان.. وفاة شخص اثر تدهور مركبة في شارع الـ 100
احمد البلوي
أأكد بانك قائم ع الاصلاح كما اراهن عليك معاليك بتقديم خطوات ثابته تبنى لمن خلفك على الاصلاح الحكومي وتقديم الخدمه الى الامام سيدي ... تعليقا على الخبر ...الرزاز لموظفي مديرية أراضي غرب عمّان: لقد أعذر من أنذر.. فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018