القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:35:41 PM
شبانة : النقابة ترفض ان يكون المعلم الحلقة الاضعف .. فيديو
شبانة : النقابة ترفض ان يكون المعلم الحلقة الاضعف .. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

قال نائب نقيب المعلمين الأردنيين إبراهيم شبانة إن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي وستعلن عن برنامج تصعيدي للحفاظ على حقوق المعلمات الموقوفات على خليفة حادثة البحر الميت.

وأضاف شبانة عبر برنامج "واجه الحقيقة" والذي استضافه مع المستشار القانوني لنقابة المعلمين مالك أبو عرابي، مساء الخميس، أن النقابة قررت تعليق الإضراب المفتوح الذي كان مقرراً مطلع الأسبوع القادم حافظاً على مصلحة المعلمات الموقوفات.

وتابع شبانة: "من ضمن الإجراءات التصعيدية التي قد تتخذها نقابة المعلمين، المطالبة بإقالة وزير العدل، بسبب غياب العدل في قضية المعلمات، ونقول أين أنت يا وزير العدل من العدل".

وفي تعليقه على نتائج تحقيق اللجنة النيابية: " نحن لا نثق بمجلس النواب ولا بنتائج تحقيق لجنتهم، النتائج مجحفة بحق المعلمات". 

وأكد شبانة أن النتائج التي خرجت بها اللجنة لا يمكن أن تكون من صنع وعمل مجلس النواب في إشارة منه إلى جهات في الدولة قامت بصياغة التقرير، مستغرباً عن نوعية التحقيق الذي يمكن أن يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة بفاجعة موت كبيرة كهذه.
 
وأفاد أن الحكومة تبحث عن الحلقة الأضعف في حادثة البحر الميت لتحميلها المسؤولية، موضحاً أن توقيف المعلمات فاجعة أكبر من الحادثة نفسها.


بدوره قال المستشار القانوني أبو عرابي إن الإهمال والمسؤولية بحادثة البحر الميت لا يتحملها المعلمين وحدهم، بل تتحملها جهات كثيرة في الحكومة.

وتابع: " نحن لا ندافع عن قتلة بل ندافع عن معلمات مستضعفات ذنبهن أنهن وقعن على أوراق روتينية تخص الرحلة، لذلك سنتقدم بطلب اخلاء سبيل بكفالة لدى المدعي العام لإطلاق سراح المعلمات".

وطالب أبو عرابي النائب العام بمحاسبة رئيس الوزراء لتقصيره وإهماله بحادثة البحر الميت.


Thursday, November 08, 2018 - 11:35:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرس بالحامعة
النظام الجديد له إيجابيات وله عيوب ... لتفادي أكبر قدر من العيوب يجب على إدارة الجامعة طلب المشورة والتغذية الراجعة من المدرسين حتى تتدارك العيوب واذا كنتم مهتمين ساطلعكم على عدة عيوب جسيمة يجب تداركها ... للعلم انا مؤيد للنظام الجديد بقوة بشرط تدارك هذه العيوب من خلال رأي مدرسي الجامعة وكذلك الانتقاد المقبول من الطلاب وليس الانتقادات الكاذبة التي تبقي على المحاباة والواسطة ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
صالح
صبرا ال ياسر ان موعدكم الجنة عذاب الدنيا مش عذاب وان غداً لناظره قريب - ان شاء الله - ... تعليقا على الخبر ...جرحى برصاص جيش الاحتلال الصهيوني شرق قطاع غزة
هل عملية منظار الحالب وعملية ازالة دعامة الحالب فيهم خطورة او تسبب ضرر للحالب؟ ... تعليقا على الخبر ...اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية
حسام بونس
مين سمعك عندي اصابة بالفصل مع اعاقة دائمه بالرجل اليسرى واحتكاك شديد باليمنى وطلبوا تصوير رنين بتاريخ 1/12 /2018 دوري طلع يوم15/9/2019يعني لما اصير بدون رجل حسبنا الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...مستشفى البشير يحدد موعداً بعد 9 أشهر لمواطن لتصوير أشعة بالرنين
المناصير
كثرة القرارات ينتج عنها عدم ثقه بالجامعه وقلة هيبه للمحاضرين اتركو القرار كما هو في السابق افظل للجامعه ولطلاب ... تعليقا على الخبر ..." البلقاء التطبيقية" : الدعوة مفتوحة لأي طالب تعرض لظلم في علاماته مراجعة الجامعة - فيديو
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018