تحقيقات جنائية في منطقة هندية لم تولد فيها أنثى واحدة خلال 3 أشهر الصبيحي: نهاية الشهر الحالي موعداً نهائياً لتحديث بيانات ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان مصر.. فيديو مروع لشاب يلاحق والده ويحرقه حيا مصر.. بدء إنتاج النفط من الصحراء الغربية ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر والقطرانة مجلس محافظة الكرك يرفض بالإجماع موازنة عام ٢٠٢٠ زين الأردن تتعاون مع "Infoblox" وتوفّر خدمات تصفّح الإنترنت الآمن مجاناً لمشتركيها "الأطباء وأطباء الأسنان": إعتماد دفتر يومية وكشف التقدير الذاتي لاحتساب ضريبة الدخل بوريس جونسون رئيساً للوزراء في بريطانيا صحة غزة تحذر من نقص الأدوية في القطاع أمن الدولة: الحكم بالأشغال الشاقة على متهمين بالإرهاب حماية المستهلك تؤكد أهمية نظام الفوترة في الحد من التهرب الضريبي يومان طبيان مجانيان في العقبة ومعان الاحد والثلاثاء المقبلين لبنان.. المسيحيون يهدرون دمّ "مشروع ليلى".. والكنيسة تصف أفراد الفرقة بـ"الشباب الفاجر" قاضي القضاة تطلق المرحلة الأولى لبرنامج تأهيل المقبلين على الزواج

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:44:55 PM
أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
الحقيقة الدولية - عمان
تبدأ بوادر حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة اعتبارا من مساء اليوم وتكون الأجواء باردة نسبياً، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، في حين تشتد الحالة يومي الجمعة والسبت وتشهد معظم مناطق المملكة هطولات نظرية رعدية غزيرة على فترات. 

وبحسب ما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية تتهيأ الفرصة خلال ساعات متأخرة من الليلة لسقوط زخات من المطر خاصة في جنوب المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما يوم غد الجمعه فتبدأ حالة عدم الاستقرار الجوي بالتأثير على المملكة وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتسقط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة تبدأ بشكل متقطع ومن ثم تشتد لاحقا. 

وتوقعت دائرة الارصاد الجوية أن تشتد حدة الطول وتصبح الأمطار غزيرة أحياناً خاصة في ساعات المساء من يوم غد الجمعه وتكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم السبت باردة وتبقى المملكة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، تكون غزيرة أحياناً ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تضعف تدريجياً حالة عدم الاستقرار الجوي، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية من شدة الطول على فترات وتحل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة كما ناشدت قاطني البيوت المتنقلة بضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة.

Thursday, November 08, 2018 - 9:44:55 PM
التعليقات
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب
09/11/2018 - 9:00:40 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018