الملك: معركة الكرامة شاهد حي على التضحيات في سبيل العزة والمجد الدفاع المدني : حريق مستودعات لقطع السيارات على جسر ماركا - فيديو جمعية نبض الحياه لمرضى السرطان في الكرك تنتجب هيئتها الإدارية وفد من شيوخ ووجهاء الحويطات يزورون جامعة الحسين بن طلال - مصور وزير المياه والري: مشروع لزراعة (6) ألاف دونم بالاعلاف في جنوب عمان بكلفة (2,5) مليون دينار مليون طالب وطالبة على مستوى المملكة يشاركون في مسابقة تحدي القراءة العربي "الشرطة المجتمعية " في جرش تكرم الامهات في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات العمل تحتفي بذكرى يوم الكرامة وعيد الأم الأولمبياد الخاص.. الإمارات تحقق السعادة لـ أصحاب الهمم اتحاد غرب اسيا يعلن تنظيم بطولته الاولى للسيدات في العقبة بلدية جرش تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الام وتكرم ام الشهيد - مصور "الخارجية": جثامين الشهداء الاربعة ستوارى الثرى في نيوزلندا مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا يوم توعوي صحي في مدرسة فاطمة الزهراء في جرش - مصور الأعيان يعيد للنواب "معدل العمل"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 8:18:17 PM
"اقتصادية النواب " تقر " معدل الدخل " منتصف الأسبوع المقبل
"اقتصادية النواب " تقر " معدل الدخل " منتصف الأسبوع المقبل

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

أقرت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية معظم مواد مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 بعد إجراء التعديلات المناسبة عليها فيما اجلت حسم باقي المواد الى اجتماع لاحق.

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته اللجنة اليوم الخميس برئاسة الدكتور خير أبو صعيليك وحضور رئيس اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان أمية طوقان ووزير المالية عزالدين كناكرية ومدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابوعلي وعدد من النواب القانونيين والخبراء الضريبين .

واكد ابو صعيليك ان اجتماع اليوم جاء بهدف تحصين نصوص القانون وتجويده وخاصة فيما يتعلق بالمدعي العام الضريبي حيث تم نقل اختصاصه ليصبح تابعاً للمجلس القضائي بدلا من يكون تابعاً لمدير عام الضريبة وذلك انسجاماً مع توجهات اللجنة الملكية لتعزيز استقلال القضاء.

وقال أبو صعيليك ان اغلبية النقاشات التي امتدت الى 6 ساعات تركزت على المواد المتعلقة بالمصالحة على القضايا الضريبية ومكافأة نهاية الخدمة المستحقة للموظف عند انهاء او انتهاء خدماته بمقتضى التشريعات النافذة .

وفيما يتعلق بنسب الإعفاءات للأشخاص والمعالين اكد أبو صعيليك انه تم طرح العديد من الاقتراحات والسناريوهات من قبل النواب في نهاية الاجتماع ولكن لم يتم التوافق عليها.

وبالنسبة لإقرار مشروع القانون بصيغته النهائية من قبل اللجنة رجح أبو صعيليك ان يتم إقراره في منتصف الأسبوع المقبل ومن ثم رفعه للمجلس لا تخاذ القرار المناسب بشأنه.

Thursday, November 08, 2018 - 8:18:17 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018