القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:36:07 PM
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس

 هدمت جرافات الاحتلال الخميس، بناية سكنية وأساسات منزل قيد الإنشاء في بلدة الزعيم شرقي القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وذكر أبو زياد من مجلس قروي الزعيم لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال معزة بعدة جرافات اقتحمت البلدة، وفرضت حصارًا مشددًا على منطقة الهدم، ومن ثم شرعت بهدم بناية سكنية تعود للمواطن على الجعبة في منطقة "الشيخ عنبر" بالبلدة تبلغ مساحتها 200 متر مربع.

 

وأوضح أن آليات الاحتلال هدمت منزل قيد الإنشاء يضم "سورًا وغرفة" تعود للمواطن على أبو جمعة في "حي البركة" بالبلدة، كما هدمت أرضية أساس للمواطن محمد العمري.

 

وأشار أبو زياد إلى أن عمليات الهدم تمت بحجة البناء دون ترخيص.

 

وكانت آليات بلدية الاحتلال هدمت أمس الأربعاء بناية سكنية مكونة من أربعة طوابق في حي رأس شحادة بمخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وتواصل سلطات الاحتلال منذ احتلالها مدينة القدس عام 1967م سياسة هدم المنازل الفلسطينية بالمدينة، بحجة البناء دون ترخيص، علمًا أنها تفرض قيودًا وشروطًا تعجيزية إزاء حصول المقدسيين على رخص البناء.

 

وهدمت بلدية الاحتلال بالقدس عشرات المنازل والمنشآت التجارية منذ بداية العام الجاري، فيما أجبرت عدد من المقدسيين على هدم منازلهم ذاتيًا، تجنبًا لدفع غرامات مالية باهظة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 8, 2018 - 2:36:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023