جمعية نبض الحياه لمرضى السرطان في الكرك تنتجب هيئتها الإدارية وفد من شيوخ ووجهاء الحويطات يزورون جامعة الحسين بن طلال - مصور وزير المياه والري: مشروع لزراعة (6) ألاف دونم بالاعلاف في جنوب عمان بكلفة (2,5) مليون دينار مليون طالب وطالبة على مستوى المملكة يشاركون في مسابقة تحدي القراءة العربي "الشرطة المجتمعية " في جرش تكرم الامهات في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات العمل تحتفي بذكرى يوم الكرامة وعيد الأم الأولمبياد الخاص.. الإمارات تحقق السعادة لـ أصحاب الهمم اتحاد غرب اسيا يعلن تنظيم بطولته الاولى للسيدات في العقبة بلدية جرش تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الام وتكرم ام الشهيد - مصور "الخارجية": جثامين الشهداء الاربعة ستوارى الثرى في نيوزلندا مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا يوم توعوي صحي في مدرسة فاطمة الزهراء في جرش - مصور الأعيان يعيد للنواب "معدل العمل" مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور بمناسبة عيد الام تكليف رئيسية التمريض بمستشفى المفرق بأعمال المدير.. مصور

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:36:07 PM
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس

 هدمت جرافات الاحتلال الخميس، بناية سكنية وأساسات منزل قيد الإنشاء في بلدة الزعيم شرقي القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وذكر أبو زياد من مجلس قروي الزعيم لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال معزة بعدة جرافات اقتحمت البلدة، وفرضت حصارًا مشددًا على منطقة الهدم، ومن ثم شرعت بهدم بناية سكنية تعود للمواطن على الجعبة في منطقة "الشيخ عنبر" بالبلدة تبلغ مساحتها 200 متر مربع.

 

وأوضح أن آليات الاحتلال هدمت منزل قيد الإنشاء يضم "سورًا وغرفة" تعود للمواطن على أبو جمعة في "حي البركة" بالبلدة، كما هدمت أرضية أساس للمواطن محمد العمري.

 

وأشار أبو زياد إلى أن عمليات الهدم تمت بحجة البناء دون ترخيص.

 

وكانت آليات بلدية الاحتلال هدمت أمس الأربعاء بناية سكنية مكونة من أربعة طوابق في حي رأس شحادة بمخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وتواصل سلطات الاحتلال منذ احتلالها مدينة القدس عام 1967م سياسة هدم المنازل الفلسطينية بالمدينة، بحجة البناء دون ترخيص، علمًا أنها تفرض قيودًا وشروطًا تعجيزية إزاء حصول المقدسيين على رخص البناء.

 

وهدمت بلدية الاحتلال بالقدس عشرات المنازل والمنشآت التجارية منذ بداية العام الجاري، فيما أجبرت عدد من المقدسيين على هدم منازلهم ذاتيًا، تجنبًا لدفع غرامات مالية باهظة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 08, 2018 - 2:36:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عوجان منذ الثمانينات وهي تعاني من شح المياه واستغلال اصحاب الابار للناس تقطع المياه ليبيعوا لهم الماء وقلة الخدمات الله أكبر على المسؤولين في رقابهم ليوم الدين ... تعليقا على الخبر ...فيضانات المياه العادمة صيفا وشتاء في عوجان.. تقرير تلفزيوني
ميرنا .... الزرقاء
متى تسجييييل ؟؟ أتمنى يكون قريب معي دبلوم أدب أنجليزي وياا رب تزبط معنا ونخلص ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
سبقه بني هاني تاع البورصه بعدنا مانسينا البورصه ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
شو بدكم في هالشغلة ابحثوا عن اشياء اهم ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى تحول سؤالها النيابي حول اي فواتيركم لاستجواب
صالح
الف مبروك للعريسين وبالرفاه والبنين يا ريت لما نظروا من الطائرة شاهدوا المحتاجين لأساسيات الحياة والعيش الكريم اللي على الأرض ووعدا بمساعدتهم ... تعليقا على الخبر ...أردني يزف عروسه بطائرة - صور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018