القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 2:36:07 PM
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس
الاحتلال يشرع بهدم بناية سكنية وأساسات منزل شرقي القدس

 هدمت جرافات الاحتلال الخميس، بناية سكنية وأساسات منزل قيد الإنشاء في بلدة الزعيم شرقي القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وذكر أبو زياد من مجلس قروي الزعيم لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال معزة بعدة جرافات اقتحمت البلدة، وفرضت حصارًا مشددًا على منطقة الهدم، ومن ثم شرعت بهدم بناية سكنية تعود للمواطن على الجعبة في منطقة "الشيخ عنبر" بالبلدة تبلغ مساحتها 200 متر مربع.

 

وأوضح أن آليات الاحتلال هدمت منزل قيد الإنشاء يضم "سورًا وغرفة" تعود للمواطن على أبو جمعة في "حي البركة" بالبلدة، كما هدمت أرضية أساس للمواطن محمد العمري.

 

وأشار أبو زياد إلى أن عمليات الهدم تمت بحجة البناء دون ترخيص.

 

وكانت آليات بلدية الاحتلال هدمت أمس الأربعاء بناية سكنية مكونة من أربعة طوابق في حي رأس شحادة بمخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

 

وتواصل سلطات الاحتلال منذ احتلالها مدينة القدس عام 1967م سياسة هدم المنازل الفلسطينية بالمدينة، بحجة البناء دون ترخيص، علمًا أنها تفرض قيودًا وشروطًا تعجيزية إزاء حصول المقدسيين على رخص البناء.

 

وهدمت بلدية الاحتلال بالقدس عشرات المنازل والمنشآت التجارية منذ بداية العام الجاري، فيما أجبرت عدد من المقدسيين على هدم منازلهم ذاتيًا، تجنبًا لدفع غرامات مالية باهظة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 08, 2018 - 2:36:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018