القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 08/11/2018 توقيت عمان - القدس 9:37:01 AM
نيمار يطالب بمحاسبة الحكم بعد أن قال له شيئا يجب ألا يقال
نيمار يطالب بمحاسبة الحكم بعد أن قال له شيئا يجب ألا يقال

 أكد النجم البرازيلي نيمار أن حكم مباراة فريقه باريس سان جرمان بدوري الأبطال، تفوه بكلام "غير مقبول" وأنه يستحق العقوبة، في واقعة لم تتحدد ملامحها حتى الآن.

 

وبدا نيمار غاضبا خلال مواجهة مع الحكم الهولندي بيورن كويبرز، بعد انتهاء مباراة سان جرمان ونابولي التي انتهت بنتيجة 1-1 مساء الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال نيمار بعد اللقاء: "الحكم تفوه بكلام غير مقبول تجاهي.. شيء يجب أن لا يقال، لا أريد أن أقول ما قاله لي، ولكن شخصا مسؤولا عليه فعل شيء حيال الأمر".

 

وأضاف النجم البرازيلي: "على أرض الملعب، يطلبون منا احترام الحكام. نحن نستحق الحصول على نفس هذا الاحترام".

 

وبدا نيمار غاضبا من الحكم الهولندي بعد نهاية اللقاء، واضطر زميله الفرنسي كيليان مبابي للإمساك به لتهدئته على أرض الملعب.

 

ومن غير المعروف إن كان النادي الباريسي سيرفع شكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن الحكم الهولندي.

 

ويذكر أن كويبرز يعد من الحكام المرموقين في أوروبا، وسبق له أن حكم نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, November 08, 2018 - 9:37:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018