مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:55:06 PM
نقابة المهندسين تنظم يوم تدريبي لطلبة الهندسة بجامعة ال البيت
نقابة المهندسين تنظم يوم تدريبي لطلبة الهندسة بجامعة ال البيت

الحقيقة الدولية - المفرق - حسين العليمات 

تحت رعاية نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سماره الزعبي ورئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور إسماعيل عبابنه نظمت نقابة المهندسين الأردنيين/فرع المفرق يوماً تدريبياً لطلبة كلية الهندسة في جامعة آل البيت.

أفتتحت فعاليات اليوم التدريبي في مدرج الشريف الحسين بن علي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس فرع المفرق المهندس محمد عليمات كلمة أكد فيها على ضرورة الإرتقاء بالتعليم الهندسي وبما يخفف من الفجوة بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل منوهاً إلى دور نقابة المهندسين في هذا المجال من خلال توفير التدريب والتأهيل للمهندسين حديثي التخرج كما أكد المهندس محمد عليمات على ضرورة التكامل والتشارك بين الجامعه والنقابة بما يحقق مصلحة الوطن والإرتقاء بمهنة الهندسة.

من جانبه أكد عميد كلية الهندسة في جامعة آل البيت الدكتور مؤيد شواقفه على ضرورة تبني المؤسسات المختلفة لحديثي التخرج وتأهيلهم للحفاظ عليهم وصقل إمكاناتهم ومهاراتهم وقدم الشكر لنقابة المهندسين/فرع المفرق على تنظيمهم لهذا اليوم التدريبي لطلاب كلية الهندسة.

وألقى عطوفة رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور إسماعيل عبابنه كلمة أكد فيها على ضرورة الإلتزام بالعمل الوطني المنتمي ومؤكداً على أهمية تضافر الجهود في سبيل رفع شان المهنة.

كما ألقى سعادة نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سماره الزعبي كلمة أكد فيها على إلتزام نقابة المهندسين بتطوير المهنة والإرتقاء بالتعليم الهندسي ومنوهاً إلى ضرورة إعادة النظر بالمناهج الدراسية والإقتراب من واقع العمل.

في النهاية وزع راعيي الفعالية الشهادات التقديرية على اللجنة التحضيرية كما قدم نقيب المهندسين دروعاً لرئيس جامعة آل البيت وعميد كلية الهندسة وكذلك قدم رئيس الجامعه دروعاً لنقيب المهندسين ورئيس نقابة المهندسين/فرع المفرق.
بعد ذلك توجه الطلاب إلى قاعات المحاضرات الخاصة باليوم التدريبي الذي إشتمل على مواضيع في مجالات الهندسة المدنية والعمارة والطاقة المتجدده والمساحة.

Wednesday, November 7, 2018 - 5:55:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023