الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 07/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:47:37 PM
القبض على طفلة صغيرة لقتلها رضيع في أمريكا
القبض على طفلة صغيرة لقتلها رضيع في أمريكا

 ألقي القبض على فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات بتهمة قتل طفل يبلغ من العمر ستة أشهر، بشكل وحشي، في روضة الأطفال في ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووفقا للسلطات الأمنية، فإن الطفلة الصغيرة قامت، في البداية، بإلقاء الرضيع على الأرض، وعندما بدأ بالبكاء، بدأت بضربه بقدميها، وقفزت على رأسه.

 

وقامت إحدى المعلمات في الروضة بالاتصال بالشرطة وإعلامهم بمجريات الجريمة. ووفقا لهم، فإن الرضيع البالغ من العمر 6 أشهر كان فاقد الوعي والدماء تتدفق من رأسه، حيث تم إرساله إلى المشفى بسرعة، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته، وفقا لموقع "startribune".

 

وعندما قامت السلطات المحلية يإجراء تحقيق مع باقي الأطفال، تبين أن الطفلة اعتدت على الرضيع. وفي وقت لاحق، اعترفت بأنها ضربته وألقته على الأرض.

 

ولم تقم السلطات بنشر اسم الطفلة، ولكن أعلنوا أنها نشأت ضمن أسرة كانت قد تبنتها، وهي نفس الأسرة المالكة للروضة في مدينة ويتون الأمريكية.

 

يشار إلى أن الطفلة دخلت قاعة المحكمة مصفدة اليدين، وتم توجيه تهمة القتل العمد ضدها، وحددت المحكمة كفالة 50 ألف دولار لإخراجها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 07, 2018 - 4:47:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018