إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 07/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:47:37 PM
القبض على طفلة صغيرة لقتلها رضيع في أمريكا
القبض على طفلة صغيرة لقتلها رضيع في أمريكا

 ألقي القبض على فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات بتهمة قتل طفل يبلغ من العمر ستة أشهر، بشكل وحشي، في روضة الأطفال في ولاية مينيسوتا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ووفقا للسلطات الأمنية، فإن الطفلة الصغيرة قامت، في البداية، بإلقاء الرضيع على الأرض، وعندما بدأ بالبكاء، بدأت بضربه بقدميها، وقفزت على رأسه.

 

وقامت إحدى المعلمات في الروضة بالاتصال بالشرطة وإعلامهم بمجريات الجريمة. ووفقا لهم، فإن الرضيع البالغ من العمر 6 أشهر كان فاقد الوعي والدماء تتدفق من رأسه، حيث تم إرساله إلى المشفى بسرعة، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياته، وفقا لموقع "startribune".

 

وعندما قامت السلطات المحلية يإجراء تحقيق مع باقي الأطفال، تبين أن الطفلة اعتدت على الرضيع. وفي وقت لاحق، اعترفت بأنها ضربته وألقته على الأرض.

 

ولم تقم السلطات بنشر اسم الطفلة، ولكن أعلنوا أنها نشأت ضمن أسرة كانت قد تبنتها، وهي نفس الأسرة المالكة للروضة في مدينة ويتون الأمريكية.

 

يشار إلى أن الطفلة دخلت قاعة المحكمة مصفدة اليدين، وتم توجيه تهمة القتل العمد ضدها، وحددت المحكمة كفالة 50 ألف دولار لإخراجها.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 07, 2018 - 4:47:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018