إصابة شرطي في صويلح خلال محاولة السيطرة على شخص هدد يقتل أمه وأخواته شرطة اربد : مدعي عام إربد يحقق في ادعاء مواطن بالإعتداء عليه ..فيديو الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 مدارس وروضة دروب التفوق تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلبتها.. تقرير تلفزيوني "التعليم العالي" يقرّ السياسة العامة لقبول الطلبة في مرحلة البكالوريوس إصابة 12 شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك الرزاز يترأس اجتماعا لبحث الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.. تقرير تلفزيوني ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص ترقيات اكاديمية جديدة في اليرموك نقابة المعلمين تطالب بالافراج عن المعلمين المشاعلة وصندوقة والشواورة اعلان أسماء الطلبة الفائزين بالموسم الثاني من مبادرة رواد المحتوى الرقميّ العربيّ عشائر الكعابنة تقيم مهرجانا خطابيا تأييدا للملك.. تقرير تلفزيوني تسليم طفل مفقود لذويه في عين الباشا ولي العهد في منزل الرقيب سالم مفلح بالمريغة.. فيديو

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 07/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:36:39 PM
مركبة تقتحم صالون حلاقة في السعودية وتتسبب بمأساة.. فيديو
مركبة تقتحم صالون حلاقة في السعودية وتتسبب بمأساة.. فيديو

وثقت كاميرات أحد المحال التجارية في محافظة الزلفي بالسعودية، مجريات حادث وقع في صالون حلاقة، نتيجة دخول إحدى المركبات إلى داخل الصالون، ما نتج عنه وفاة أحد الحلاقين وإصابة آخر.

 

وقال أحد شهود العيان لـ صحيفة "سبق" "كنت في محل لبيع الخبز، لا يفصله عن صالون الحلاقة سوى بقالة، وكان أمامي رجل مسن سبعيني لي به معرفة، وتبادلنا الحديث وهو بصحة جيدة".

 

وأضاف "لما أخد المسن الخبز، ركب سيارته وقادها للخلف ليخرج من مواقف الطريق، لكنه في هذه الأثناء اصطدم بسيارة "فان" كانت تمر بالطريق خلفه، وعلى الفور قام صاحب "الفان" بالضغط على بوق السيارة بشكل مستمر قاصدا تنبيه قائد السيارة".

 

وتابع "عندما أحس المسن بالحادث، وسمع صوت بوق السيارة العالي والمستمر، حرك ناقل الحركة (السرعة) "الأتوماتيك" في سيارته للأمام وضغط على دواسة البنزين بشكل لا شعوري، ما أدى إلى اصطدام سيارته بمركبة متوقفة، لتتوجه إلى المحال التي أمامها وتدخل في صالون الحلاقة".

 

وأضاف أنه "أثناء دخول السيارة إلى صالون الحلاقة كان على الطرف الأيمن داخل المحل أحد الحلاقين يجلس على كرسي من كراسي الانتظار، وعندما رأى السيارة قادمة قام ليهرب منها، إلا أن السيارة صدمته ودفعته ليلتصق بالجدار الخلفي للمحل ويلقى مصرعه، رحمه الله".

 

وأوضح أنه "كان في الطرف الأيسر من الصالون حلاقان آخران يقومان بحلاقة الزبائن، حيث لم ينتبها والزبائن لقدوم السيارة فلم يتحركوا من مكانهم فسلموا، بتوفيق الله".

 

وأشار إلى أن الحلاق المتوفى يعمل في محافظة الزلفي منذ أكثر من 25 سنة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

 


Wednesday, November 07, 2018 - 4:36:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018