القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 07/11/2018 توقيت عمان - القدس 12:25:40 PM
نجل خاشقجي يعلق على "صورته المشهورة" مع محمد بن سلمان
نجل خاشقجي يعلق على "صورته المشهورة" مع محمد بن سلمان

قال صلاح، نجل الصحفي الراحل جمال خاشقجي، إن صورة مصافحته لولي العهد محمد بن سلمان أسيئ فهمها بعد أن نشرتها الوكالة السعودية الرسمية، ضمن خبر تقديم الملك وولي العهد العزاء لهم.

 

وأضاف صلاح في أول حوار له مع شبكة "CNN" الأمريكية، أن الصورة لم تعن شيئا، مضيفا: "بدؤوا (الصحفيون) في تحليل الموقف، أتفهم لماذا يفعلون ذلك، يريدون الحصول على معلومات أكثر، وهو ما نقوم به جميعا، في بعض الأحيان تكون النتيجة مزاعم بلا أساس، لا معنى لها".

 

وأشار إلى أنه ينتظر نتائج التحقيقات ليعرف حقيقة مقتل والده، وتابع: "الملك سلمان أكد على أن كل المتورطين سيمثلون أمام العدالة، وأنا أثق في ذلك، سيحدث ذلك، وإلا لما بدأت السعودية تحقيقا داخليا".

 

وقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، في الثاني من أكتوبر الماضي، بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول للحصول على بعض الأوراق الرسمية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, November 07, 2018 - 12:25:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018