"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/11/2018 توقيت عمان - القدس 4:15:52 PM
مبادرة "يوم في التميز" في جامعة الطفيلة التقنية
مبادرة "يوم في التميز" في جامعة الطفيلة التقنية

الحقيقة الدولية – الطفيلة – محمد المحيسن

 

نظم مركز الملك عبد الله الثاني للتميز ورشة تعريفية بعنوان " يوم في التميز" في جامعة الطفيلة التقنية برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني، شارك فيها المدير التنفيذي للمركز الدكتور إبراهيم الروابدة، بهدف نشر ثقافة التميز ورفع مستوى المعرفة في الجامعة.

 

وفي مستهل اللقاء ألقى الدكتور الروابدة كلمة رحب فيها بالحضور وبين فيها هدف الورشة والدور الذي يقوم به مركز الملك عبد الله الثاني للتميز وجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في تجذير مفاهيم التميز في مؤسساتنا الأردنية وتعزيز قدرات وإمكانيات الجامعات للوصول بالأداء المؤسسي إلى مستوى ريادي يتوافق مع ما يستحقه الأردن، ثم قدم شرحاً موجزاً عن برنامج مسرعات التميز موضحاً خصائص نموذج التميز ومبادئ التميز الأساسية ومعايير الجائزة وآلية التقييم المعتمدة في الجائزة.

 

فيما أكد الدكتور الحوراني  في كلمته إيمان الجامعة بالتميز واستعدادها للانضمام إلى جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، معلناً  جاهزية الجامعة  للتقييم ومعرفة نقاط القوة لتعظيمها والوقوف على نقاط الضعف لتفاديها، وأشار إلى كيفية تحقيق الأهداف من خلال المأسسة، موضحاً كيفية اتخاذ القرارات بالجامعة مشدداً على أهمية تغليب المصلحة العامة في إتخاذ القرار، وأوضح كيفية تطبيق تشريعات وأنظمة المؤسسة على جسد المؤسسة المكون من موارده البشرية التي تضم أعضاء الهيئة التدريسية، والإدارية، والطلبة، مؤكداً على ضرورة إتخاذ العدل أساساً في إتخاذ القرارات ورسم السياسات.

 

هذا وتضمن اللقاء الذي حضره نائبي الرئيس للشؤون الإدارية وللشؤون الأكاديمية، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية، ورشات توعية حول نموذج ومعايير التميز وجائزة الملك عبد الله الثاني لتميّز الأداء الحكومي والشفافية، ومتطلبات عملية التقييم لعدد من المعنيين من أساتذة وموظفي الجامعة والطلبة فيها.

Tuesday, November 6, 2018 - 4:15:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023