غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه في ذمة الله إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" أسعار الذهب في الأردن الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/11/2018 توقيت عمان - القدس 3:32:57 PM
وفد طلابي من كلية الشوبك الجامعية يزور دائرة العلاقات العامة في جامعة الحسين بن طلال
وفد طلابي من كلية الشوبك الجامعية يزور دائرة العلاقات العامة في جامعة الحسين بن طلال

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

زار اليوم وفد طلابي من كلية الشوبك الجامعية تخصص دبلوم السكرتارية التنفيذية جامعة الحسين بن طلال دائرة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي و تأتي هذه الزيارة في اطار جهود كلية الشوبك الرامية لتعريف طلبتها بما توفره هذه الدائرة من مواضيع ذات علاقة في تخصصهم ضمن مادة مبادئ ادارة العلاقات العامة.

 

وقدم مدير العلاقات العامة والاتصال المجتمعي في الجامعة الدكتور بشير كريشان شرحا تفصيليا عن دور الدائرة في تقديم الصورة الحضارية الموضوعية الصادقة عن الجامعة.

 

واشار كريشان الى دور البرامج والنشاطات الاكاديمية والتطوعية التي تتبناها الجامعة لصقل شخصيات طلبتها وتنمية مهاراتهم الحياتية وتشرف على تنظيمها دائرة العلاقات العامة مع مختلف المؤسسات داخل الوطن وخارجه.

 

مشدداً على أهمية تعزيز علاقات الجامعة مع المجتمعات المحلية من خلال النشاطات اللامنهجية التي يقوم بها طلبة الجامعة وحملات التبرع التي تنظمها بالاضافة الى مهام ومسؤوليات موظفي العلاقات العامة.

 

كما قدم كريشان شرح حول نشأة اذاعة صوت الجنوب التابعة لدائرة العلاقات العامة وما تقوم به ورؤيتها واهدافها والتي تعتبر اول محطة اذاعية مجتمعية في الأردن بالاضافة الى النظرة المستقبلية عن الاستديو التلفزيوني الموجود في الجامعة والنظرة المستقبلية له ليكون اول محطة فضائية مجتمعية في الأردن.

 

وفي نهاية الزيارة التي حضرها رئيس شعبة التقنيات والاعمال الفنية في دائرة العلاقات العامة عاشور ابو الزيت ورئيس شعبة العلاقات الثقافية والاعلام سليمان عليدي ورئيس شعبة الديوان في دائرة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي اروى ابو عوده شكرت عضو هيئة التدريس في كلية الشوبك الجامعية وفاء الملاحيم دائرة العلاقات العامة ومديرها على هذه المعلومات القيمة وحسن استقبالهم.

 

وعبرت الملاحيم عن اعتزازها بجامعة اغلى الرجال التي تعتبر من الجامعات المتميزة في وطننا ودورها في خدمة الوطن واقليم الجنوب ومحافظة معان والتطور الذي شهدته بفضل رئاستها الحالية التي عملت على اطلاق العديد من المبادرات والانشطة التي تساهم في تطوير الجامعة ودورها الوطني والمجتمعي.

Tuesday, November 6, 2018 - 3:32:57 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023