المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تهريب مخدرات الصفدي يثمن تأكيد الدول المنتخبة في مجلس الأمن على لا شرعية المستوطنات غانتس يفشل بتشكيل حكومة "إسرائيلية" جديدة مقتل سيدة عربية أصيبت بعيار ناري وضبط أسلحة ومخدرات داخل منزلها في البادية الشمالية مجلس الوزراء يستمع لإيجاز حول تعامل البلديات مع حالة عدم الاستقرار الجوي الأخيرة الهيئات الإسلامية في القدس تناشد جلالة الملك للتصدي للممارسات الصهيونية بحق التعليم والمؤسسات الوقفية 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق وزير الصحة: خبر نسيان هاتف في بطن مريضة قديم ومفبرك وزير النقل: "التردد السريع" سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة.. تقرير تلفزيوني تجار: ركود وانهيار في قطاع الألبسة.. تقرير تلفزيوني محسنون يتبرعون بكسوة ٤٥ طالبا في الكرك الثانوية إصدار ديوان للشاعرة مرام البدول تحت عنوان "المرام" اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الأردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها

القسم : خبر وصورة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 02/11/2018 توقيت عمان - القدس 5:32:47 PM
الصورة الفائزة بمسابقة جوائز سينا الدولية للتصوير 2018
الصورة الفائزة بمسابقة جوائز سينا الدولية للتصوير 2018

فاز المصور ك. م. أسد من بنغلادش بالجائزة الكبرى  لمسابقة "جوائز سينا الدولية للتصوير 2018"، بعمله الفتوغرافي بعنوان "Battle Victim" (ضحية معركة).

ونافس المصور البنغالي ك. م أسد  مصورين من 156 دولة، و48 ألف صورة، وهو أكبر عدد من المصورين المحترفين وهواة التصوير، والأعمال الفوتوغرافية المشاركة في مسابقة دولية في العالم على الإطلاق.

والصورة هي لطفل لاجئ من الروهينغا، بمخيم للاجئين في تكناف بحي كوكس بازار جنوب بنغلادش، بينما ينظر إلى اللاجئين الواصلين حديثاً من ميانمار.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, November 02, 2018 - 5:32:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018