القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 01/11/2018 توقيت عمان - القدس 11:49:01 AM
انهيار شارع في طريق المطار بسبب اعمال انشاء مول .. مصور وتقرير تلفزيوني
انهيار شارع في طريق المطار بسبب اعمال انشاء مول .. مصور وتقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية - عمان

قالت شركة مياه الأردن "مياهنا " إن تأخيراً سيطرأ على توزيع المياه لمناطق محددة في العاصمة عمان عقب انهيار شارع على طريق المطار تسببت به أعمال حفريات لغايات إنشاء مول.

 

وبينت مياهنا في بيان صحافي اليوم، انه نتيجة لأعمال حفريات على طريق المطار لغايات إنشاء مول، بالقرب من قرية النخيل، تعرض الشارع لانهيار، ما سبب خطورة بالغة على خطوط النقل الرئيسية خط الديسي وخط التوزيع الرئيسي بقطر 800 ملم، مزود جنوب غرب عمان.

 

واضافت، انه تجنباً للآثار الجانبية لانهيار الشارع على الخطوط المائية، ولا سيما أن خطوط المياه تقع بالقرب من الشارع المنهار، فقد اضطرت الشركة لوقف ضخ المياه لمناطق غرب عمان:

 

الصويفية، دير غبار، ام السماق الجنوبي، ومنطقة طارق وطبربور، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة، وإعادة تشغيل الخطوط.

Thursday, November 01, 2018 - 11:49:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018