القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 29/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:59 PM
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!

كتب: د. زكريا محمد الشيخ

 

تعتزم منظمة تدعى (مؤمنون بلا حدود) بعقد مؤتمر دولي لها في الاردن يومي الخميس والجمعة ٢ و ٢٠١٨/١١/٣ في فندق اللاندمارك- عمان.

 

المؤتمر يحمل عنوان "انسدادات المجتمعات الاسلامية والسرديات الاسلامية الجديدة" ويتضمن أوراق عمل فيها تطاول على الذات الإلهية والرموز الدينية من اتباع الشرائع السماوية وخاصة الاسلامية واستفزاز للمشاعر الدينية ومخالفة للقانون الاردني بما فيها ازدراء الأديان وإهانة الشعور الديني وإيقاظ النعرات العنصرية والطائفية.

 

أوراق عمل المؤتمر يقدمها باحثون من الاردن ومصر وتونس وغيرها معروفون بإلحادهم، ومن تلك الأوراق عنوان: تاريخ الله (التاريخ الشعبي لولادة الله) وغيرها من العناوين المستفزة.

 

ان من شأن انعقاد هذا المؤتمر في المملكة الاردنية الهاشمية التي تفتخر بقيادتها الهاشمية التي تحظى بشرعيتها الدينية المحافظة وجذورها التي تضرب بنسبها الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ان يمس بهذه الشرعية من خلال السماح بالتطاول على المسلمات وبالتحديد الذات الإلهية والعبث بنسيج المجتمع الاردني والتطاول على عقيدة مواطنيه وتعريض الامن والسلم المجتمعي للخطر.

 

ومن منطلق حرصنا على هوية قيادتنا ووطنا المحافظة والذود عن عقيدتنا والحفاظ على الامن والسلم المجتمعي في ظل الظروف الحرجة التي نمر بها بالاضافة الى قطع الطريق على من ركبوا موجة التطرف الديني من الإرهابين الدواعش والذين يبحثون عن اَي مبررات لهم لتدمير مجتمعاتنا فإنني ومعي ابناء الوطن الاوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم نطالب بمنع إقامة هذا المؤتمر ومحاسبة القائمين عليه والتحقيق مع المسؤولين في وزارة الثقافة الذين وافقوا على إقامته في بلادنا فخطر اصحاب الفكر الالحادي (الداعشية الإلحادية) لا يقل عن خطر (الداعشية المتطرفة).

 

اللهم اشهد انا قد بلغنا.. اللهم اشهد

Monday, October 29, 2018 - 12:23:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018