القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 29/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:59 PM
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!

كتب: د. زكريا محمد الشيخ

 

تعتزم منظمة تدعى (مؤمنون بلا حدود) بعقد مؤتمر دولي لها في الاردن يومي الخميس والجمعة ٢ و ٢٠١٨/١١/٣ في فندق اللاندمارك- عمان.

 

المؤتمر يحمل عنوان "انسدادات المجتمعات الاسلامية والسرديات الاسلامية الجديدة" ويتضمن أوراق عمل فيها تطاول على الذات الإلهية والرموز الدينية من اتباع الشرائع السماوية وخاصة الاسلامية واستفزاز للمشاعر الدينية ومخالفة للقانون الاردني بما فيها ازدراء الأديان وإهانة الشعور الديني وإيقاظ النعرات العنصرية والطائفية.

 

أوراق عمل المؤتمر يقدمها باحثون من الاردن ومصر وتونس وغيرها معروفون بإلحادهم، ومن تلك الأوراق عنوان: تاريخ الله (التاريخ الشعبي لولادة الله) وغيرها من العناوين المستفزة.

 

ان من شأن انعقاد هذا المؤتمر في المملكة الاردنية الهاشمية التي تفتخر بقيادتها الهاشمية التي تحظى بشرعيتها الدينية المحافظة وجذورها التي تضرب بنسبها الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ان يمس بهذه الشرعية من خلال السماح بالتطاول على المسلمات وبالتحديد الذات الإلهية والعبث بنسيج المجتمع الاردني والتطاول على عقيدة مواطنيه وتعريض الامن والسلم المجتمعي للخطر.

 

ومن منطلق حرصنا على هوية قيادتنا ووطنا المحافظة والذود عن عقيدتنا والحفاظ على الامن والسلم المجتمعي في ظل الظروف الحرجة التي نمر بها بالاضافة الى قطع الطريق على من ركبوا موجة التطرف الديني من الإرهابين الدواعش والذين يبحثون عن اَي مبررات لهم لتدمير مجتمعاتنا فإنني ومعي ابناء الوطن الاوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم نطالب بمنع إقامة هذا المؤتمر ومحاسبة القائمين عليه والتحقيق مع المسؤولين في وزارة الثقافة الذين وافقوا على إقامته في بلادنا فخطر اصحاب الفكر الالحادي (الداعشية الإلحادية) لا يقل عن خطر (الداعشية المتطرفة).

 

اللهم اشهد انا قد بلغنا.. اللهم اشهد

Monday, October 29, 2018 - 12:23:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018