ماذا قال الحسين الأب والحسين الابن عن جلالة الملك عبدالله الثاني .. فيديو الجزيرة ينجز المهمة المستحيلة في كأس الاتحاد الاسيوي وزير الداخلية حمّاد: لا أعرف عوني مطيع الملك يؤكد اهمية اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة حماد : نسعى الى تطوير قدرات الحكام الاداريين من خلال جملة من المشاريع والبرامج "الضمان" توضح أبرز التعديلات المقترحة على قانونها وفاة شخصين وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد - صور اسحاقات: " الدعم التكميلي " ليس بديلا لـ"صندوق المعونة" واستراتيجتنا تتلخص في" فرصة – كرامة – تمكين " - فيديو وزير التخطيط: 7 مليار يورو مساعدات أوروبية خلال الفترة الماضية.. ولا ضرائب جديدة على الأردنيين لعامين.. فيديو من هم الشباب الذين جلسوا بجانب الملك في حفل العشرينية؟ شباب وشابات الوطن يحتفون بالملك بمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي.. مصور وفيديو رئيس الوزراء يلتقي يوهانس هان لبحث سبل دعم الاردن لمواجهة التحديات الاقتصادية كوشنير في افتتاح ورشة البحرين: الاتفاق على مسار اقتصادي شرط ضروري للسلام.. فيديو الرزاز: لن نرضى الا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها .. تقرير تلفزيوني جلسة لمناقشة الالتزام الأول ضمن مبادرة شراكة الحكومات الشفافة.. تقرير تلفزيوني

القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 29/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:59 PM
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!

كتب: د. زكريا محمد الشيخ

 

تعتزم منظمة تدعى (مؤمنون بلا حدود) بعقد مؤتمر دولي لها في الاردن يومي الخميس والجمعة ٢ و ٢٠١٨/١١/٣ في فندق اللاندمارك- عمان.

 

المؤتمر يحمل عنوان "انسدادات المجتمعات الاسلامية والسرديات الاسلامية الجديدة" ويتضمن أوراق عمل فيها تطاول على الذات الإلهية والرموز الدينية من اتباع الشرائع السماوية وخاصة الاسلامية واستفزاز للمشاعر الدينية ومخالفة للقانون الاردني بما فيها ازدراء الأديان وإهانة الشعور الديني وإيقاظ النعرات العنصرية والطائفية.

 

أوراق عمل المؤتمر يقدمها باحثون من الاردن ومصر وتونس وغيرها معروفون بإلحادهم، ومن تلك الأوراق عنوان: تاريخ الله (التاريخ الشعبي لولادة الله) وغيرها من العناوين المستفزة.

 

ان من شأن انعقاد هذا المؤتمر في المملكة الاردنية الهاشمية التي تفتخر بقيادتها الهاشمية التي تحظى بشرعيتها الدينية المحافظة وجذورها التي تضرب بنسبها الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ان يمس بهذه الشرعية من خلال السماح بالتطاول على المسلمات وبالتحديد الذات الإلهية والعبث بنسيج المجتمع الاردني والتطاول على عقيدة مواطنيه وتعريض الامن والسلم المجتمعي للخطر.

 

ومن منطلق حرصنا على هوية قيادتنا ووطنا المحافظة والذود عن عقيدتنا والحفاظ على الامن والسلم المجتمعي في ظل الظروف الحرجة التي نمر بها بالاضافة الى قطع الطريق على من ركبوا موجة التطرف الديني من الإرهابين الدواعش والذين يبحثون عن اَي مبررات لهم لتدمير مجتمعاتنا فإنني ومعي ابناء الوطن الاوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم نطالب بمنع إقامة هذا المؤتمر ومحاسبة القائمين عليه والتحقيق مع المسؤولين في وزارة الثقافة الذين وافقوا على إقامته في بلادنا فخطر اصحاب الفكر الالحادي (الداعشية الإلحادية) لا يقل عن خطر (الداعشية المتطرفة).

 

اللهم اشهد انا قد بلغنا.. اللهم اشهد

Monday, October 29, 2018 - 12:23:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018