200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:23:59 PM
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!
رسالة مفتوحة الى من يهمه الامر حول مؤتمر "مؤمنون بلا حدود": حاسبوا من نظمه وسمح بترخيصه!!

كتب: د. زكريا محمد الشيخ

 

تعتزم منظمة تدعى (مؤمنون بلا حدود) بعقد مؤتمر دولي لها في الاردن يومي الخميس والجمعة ٢ و ٢٠١٨/١١/٣ في فندق اللاندمارك- عمان.

 

المؤتمر يحمل عنوان "انسدادات المجتمعات الاسلامية والسرديات الاسلامية الجديدة" ويتضمن أوراق عمل فيها تطاول على الذات الإلهية والرموز الدينية من اتباع الشرائع السماوية وخاصة الاسلامية واستفزاز للمشاعر الدينية ومخالفة للقانون الاردني بما فيها ازدراء الأديان وإهانة الشعور الديني وإيقاظ النعرات العنصرية والطائفية.

 

أوراق عمل المؤتمر يقدمها باحثون من الاردن ومصر وتونس وغيرها معروفون بإلحادهم، ومن تلك الأوراق عنوان: تاريخ الله (التاريخ الشعبي لولادة الله) وغيرها من العناوين المستفزة.

 

ان من شأن انعقاد هذا المؤتمر في المملكة الاردنية الهاشمية التي تفتخر بقيادتها الهاشمية التي تحظى بشرعيتها الدينية المحافظة وجذورها التي تضرب بنسبها الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ان يمس بهذه الشرعية من خلال السماح بالتطاول على المسلمات وبالتحديد الذات الإلهية والعبث بنسيج المجتمع الاردني والتطاول على عقيدة مواطنيه وتعريض الامن والسلم المجتمعي للخطر.

 

ومن منطلق حرصنا على هوية قيادتنا ووطنا المحافظة والذود عن عقيدتنا والحفاظ على الامن والسلم المجتمعي في ظل الظروف الحرجة التي نمر بها بالاضافة الى قطع الطريق على من ركبوا موجة التطرف الديني من الإرهابين الدواعش والذين يبحثون عن اَي مبررات لهم لتدمير مجتمعاتنا فإنني ومعي ابناء الوطن الاوفياء لدينهم ووطنهم وقيادتهم نطالب بمنع إقامة هذا المؤتمر ومحاسبة القائمين عليه والتحقيق مع المسؤولين في وزارة الثقافة الذين وافقوا على إقامته في بلادنا فخطر اصحاب الفكر الالحادي (الداعشية الإلحادية) لا يقل عن خطر (الداعشية المتطرفة).

 

اللهم اشهد انا قد بلغنا.. اللهم اشهد

Monday, October 29, 2018 - 12:23:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023