إصابة صهيونيين اثنين في عملية طعن بالقدس وإطلاق النار تجاه منفذ العملية الدفاع المدني يصدر بيانا حول حادث خريبة السوق تقرير : الطفیلة اقلها وعمان الأكثر إنفاقا في الأردن مجالس المحافظات يلتقون الأمناء العامون للوزارات "زراعة النواب" تطالب بتأجيل قروض المزارعين وفاتان وإصابتان اثر تدهور مركبة في شفا بدارن البحوث الزراعية يحتفل باليوم الوطني لقطاف الزيتون مؤتمر صحفي لـ"جمعية الاخوان" للإعلان عن المؤتمر السنوي الثاني للجماعة.. تقرير تلفزيوني إحالة مخالفات جديدة إلى "الفساد" قرارات مجلس الوزراء.. نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات حماس تستنكر قرار أمريكا إدراج العاروري على قائمة "الإرهاب" "بينت" يهدد بالاستقالة حال عدم توليه حقيبة الجيش الخارجية الفلسطينية: الحماية الدولية لشعبنا مقدمة لنيل حقه والاستقلال الكامل 40 ساعة من التصعيد تكلف "إسرائيل" 33 مليون $ جرش.. عشيرة بني مصطفى تطالب بالإفراج عن ابنتهم" وعد "بعد توقيفها على خلفية فاجعة البحر الميت

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 24/10/2018 توقيت عمان - القدس 12:08:12 AM
الهلال السعودي يكشف إصابة عمّوري الخطيرة
الهلال السعودي يكشف إصابة عمّوري الخطيرة


أعلن نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، أن لاعبه الإماراتي عمر عبد الرحمن يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وسيخضع لعملية جراحية، دون تحديد فترة غيابه.

وأورد النادي عبر حسابه على "تويتر"، "أوضحت الأشعة التي أجراها لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عمر عبدالرحمن عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، على أن يتحدد موعد العملية خلال الفترة المقبلة".

وفي حين لم يحدد الهلال بطل السعودية في الموسمين الماضيين، فترة الغياب المتوقعة للاعب (27 عاما)، إلا أن هذه الإصابة تعد من الأخطر في كرة القدم، وغالبا ما تبعد اللاعبين لفترة أشهر على الأقل.

وكان اللاعب الدولي وأفضل لاعب في آسيا لعام 2016، قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال المباراة ضد مضيفه الشباب في المرحلة السابعة، والتي انتهت بفوز حامل اللقب 1-صفر. وتعرض عبدالرحمن لإصابته في الدقيقة السابعة، وسقط أرضا وبدا عليه تألمه بشكل كبير.

وفي حال اضطرت الإصابة عبدالرحمن للغياب لفترة طويلة، سيشكل الأمر ضربة مزدوجة لفريقه ولمنتخب الإمارات الذي يعول عليه بشكل كبير في كأس آسيا 2019 التي يستضيفها على أرضه بين الخامس من يناير والأول من فبراير.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, October 24, 2018 - 12:08:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018